الإثنين، 21 أكتوبر 2024

10:29 م

الدبيس: واجهت حارس باراجواي بثقة ونتطلع لتحقيق ميدالية

كريم الدبيس

كريم الدبيس

أحمد زهران

A A

قال كريم الدبيس، لاعب خط الدفاع في المنتخب الأولمبي المصري والنادي الأهلي، إنه كان يثق تمامًا في قدرته أمام حارس منتخب باراجواي.

تصريحات كريم الدبيس

وقال كريم الدبيس في تصريحات تليفزيونية بعد المباراة: "كان لدينا يقين كبير في قدرتنا على تخطي المباراة، رغم معرفتنا بقوة منتخب باراجواي وامتلاكه لعناصر قوية".

 وتابع "احنا دايمًا بنلعب لآخر دقيقة، وكل مباراة بنعتبرها خطوة نحو الميدالية، هذا هو أكبر حلم لنا، وكنت سعيد جدًا بالثقة الكبيرة اللي كنت حاسس بيها وأنا بواجه حارس منتخب باراجواي في ركلة الجزاء".

وأضاف "فرحتونا بوجودكم معنا، وأنا متأكد أن كل مجهودنا هيحقق النجاح في النهاية". 

واختتم "نعدكم بأننا سنواصل العمل بجد وبإصرار لتحقيق أهدافنا والوصول إلى المراكز المتقدمة، دعمكم هو المحفز الأكبر لنا على تقديم أفضل ما لدينا".

فوز المنتخب المصري الأولمبي 

صعد منتخب مصر الأولمبي إلى الدور قبل النهائي لدورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”، عقب الفوز على باراجواي بضربات الترجيح من نقطة الجزاء، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لمثله، بعد 60 عاما من آخر مرة طوكيو 1964.

ومن المقرر أن يواجه الفريق المتأهل من تلك المباراة المنتخب الفائز من لقاء فرنسا والأرجنتين في الدوري نصف النهائي.

لجأ الفريقان إلى الأشواط الإضافية، بعد استمرار التعادل في الوقت الإضافي وبعدها اتجه المنتخبان لركلات الترجيح .
وسجل هدف باراجواي اللاعب ديجو جوميز في الدقيقة 71، بينما جاء هدف منتخب مصر عن طريق إبراهيم عادل في الدقيقة 88.

شهدت المباراة بداية قوية وسريعة من المنتخبين، وخاصة منتخب باراجواي الذي لجأ إلى الضغط العالي من بداية المباراة بغية خطف هدف مبكر، ولكن خط دفاع المنتخب المصري نجح في إفساد محاولات المنافس.

search