الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:52 م

اعتداء وسرقة بلا متهم.. ما قصة سيدة الأسانسير بالسويس؟

سيدة الأسانسير

سيدة الأسانسير

ماريا روماني

A A

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق حادث هجوم شخص على سيدة داخل شقتها، بعد صعوده معها بالأسانسير محاولًا الاعتداء عليها وسرقتها، حيث أطلق مستخدمو مواقع التواصل على مقطع الفيديو لقب سيدة الأسانسير بالسويس.

 

ما قصة سيدة الأسانسير؟

بدأت واقعة سيدة الاسانسير عندما دخل شخص بإحدى العقارات بالسويس وراء سيدة المصعد وأثناء دخولها إلى شقتها بالقعار قام باستخدام سلاح أبيض لتهديدها بغرض سرقة شقتها والاعتداء عليها مما دفعها إلى الصراخ والاستغاثة بجيرانها.

وبعد انتشار مقطع الفيديو على نطاق واسع، تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم فى مدة لا تزيد عن 4 ساعات من لحظة انتشار الفيديو.
 

ما قصة سيدة الأسانسير

ماذا قالت سيدة الأسانسير؟

واستمعت جهات التحقيق بمحافظة السويس، إلى أقوال السيدة التي ظهرت في الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتراجعت السيدة عن اتهام الشاب بالسرقة أو الاعتداء عليها، وقالت إن الشاب لم يرفع السكين في وجهها ولم يطلب منها أي أموال أو مشغولات ذهبية، ولم يسرق شيئًا من منزلها.

ما سبب نشر فيديو الأسانسير؟

وأشارت السيدة التي ظهرت في مقطع الفيديو خلال التحقيقات إلى أن صديقتها هي من قامت بنشر مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، لتحذير المواطنين من التعرض لمواقف مشابهة.

وأوضحت السيدة المعنية بالفيديو، إنها رفضت تحرير محضر، حفاظا على مستقبل المتهم، لأنه طالب، ويقيم بجوارها.

وأوضح الد المتهم أمام جهات التحقيق بأن ابنه طالب في الصف الأول الثانوي، ويعاني من حالة نفسية وعصبية ويتابع مع طبيب شهير في السويس، ويتلقى علاجًا نفسيًا منذ حوالي عام، قدم ما يثبت ذلك إلى النيابة العامة.

search