الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:40 م

لهذه الأسباب يفكر الزمالك في ضم بيكهام من سيراميكا

أحمد رمضان بيكهام

أحمد رمضان بيكهام

إسراء عدلي

A A

ارتبط اسم أحمد رمضان بيكهام لاعب فريق سيراميكا كليوباترا السكندري بالانتقال إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ذلك في ظل تألقه اللافت مع فريقه في مركز الدفاع خلال الموسم الكروي الحالي. 

مميزات بيكهام الدفاعية

أحمد رمضان بيكهام لا يقتصر دوره على اللعب في مركز المدافع فقط، لكنه يستطع أيضا اللعب في مركز الظهير ومركز وسط الملعب المدافع، مما يرجح كفته لدى مسؤولي الزمالك. 

بيكهام يعد لاعبا مؤثرا في دفاع فريق سيراميكا كليوباترا هذا الموسم، وظهرت قدراته الفنية الكبيرة مع ناديه خلال المباريات الماضية. 

لكن بشكل عام خاض بيكهام 62 مباراة رفقة فريق سيراميكا كليوباترا، سجل خلالها هدفين، كما صنع مثلهما.   

وقال مصدر مقرب من أحمد رمضان بيكهام في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" أن تمديد تعاقده مع سيراميكا كليوباترا لموسمين جاء في يناير الماضي، لكن الخبر تم تداوله في الساعات القليلة الماضية. 

اللاعب المصري أبدى رغبة كبيرة في الانضمام لنادي الزمالك خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل ارتباط اسمه خلال الفترة الحالية بالانتقال لصفوف الفارس الأبيض.

المفاوضات مع سيراميكا كليوباترا أولا

وفي ظل ارتباط بيكهام بعقد مع ناديه يمتد لموسمين، فإن المفاوضات مع الزمالك ستكون عن طريق ناديه أولا، خاصة أن اللاعب يشعر بتقدير معنوي في الوقت الحالي مع فريقه كونه يشارك أساسيا في المباريات. 

الزمالك لم يحسم موقفه من ضم بيكهام

وحتى الآن الزمالك لم يحسم موقفه بشكل نهائي من ضم مدافع جديد خلال الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة مع تألق حسام عبدالمجيد مدافع الفريق مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، ووجود التونسي حمزة المثلوثي ومصطفى الزناري، وانتظار عودة محمود حمدي الونش الذي يعاني من إصابة بقطع في الرباط الصليبي، وحال الاستقرار على ضم مدافع سيكون الخيار الأول هو لاعب سيراميكا كليوباترا.

بيكهام ناشئ الأهلي

يشار إلى أن بيكهام بدأ مسيرته الكروية في النادي الأهلي، قبل أن ينتقل إلى عدة أندية أخرى مثل حرس الحدود، وادي دجلة، سموحة، وسيراميكا كليوباترا، كما يتميز اللاعب بقدراته الفنية العالية وقدرته على اللعب في أكثر من مركز بالخط الخلفي.

search