الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:51 م

وائل رياض يشيد بدور "بركات" مع المنتخب الأولمبي

بركات ووائل رياض

بركات ووائل رياض

هيثم موسى

A A

أشاد وائل رياض مدرب منتخب الشباب، بالدور الذي يقدمه محمد بركات مع المنتخب الأولمبي،وساهم في تأهل الفراعنة إلى الدور نصف النهائي، في أولمبياد باريس 2024. 

وحقق المنتخب الأولمبي فوزًا تاريخيًا على باراجواي بركلات الترجيح (5-4)، بعد التعادل الإيجابي (1-1) الذي استمر حتى الأشواط الإضافية، في الدور ربع النهائي من أولمبياد باريس 2024. 

وتأهل منتخب مصر الأولمبي إلى الدور نصف النهائي للمرة الثالثة في تاريخ الفراعنة بالأولمبياد.

تصريحات وائل رياض

وكتب وائل رياض عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:"الراجل ده لازم ياخد حقه، أنا كنت شاهد عيان وموجود في جهاز المنتخب الأولمبي". 

وأضاف: "دوره كمشرف على المنتخب سهّل حاجات كتير أوي للجهاز الفني، بركات الجندي المعلوم لينا كلنا ونجاح المنتخب الأوليمبي يُنسب له بشكل كبير هو وميكالي وباقي أفراد الجهاز الفني كاملاً". 

وتابع: "حبيت أقول حاجة شوفتها و عاصرتها علشان محدش ينسى بركات اللي بجد هيأ كل المناخ الصحي لنجاح المنتخب الأوليمبي.. يا بخت اللي عنده مشرف زي بركات ، شكراً يا كوتة". 

موعد مباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس

تقام مباراة المنتخب الأولمبي المصري أمام نظيره الفرنسي صاحب الأرض والجمهور، على ملعب جروباما ستاديوم بمدينة ليون الفرنسية يوم الإثنين المقبل.

وتنطلق المباراة بين منتخبي مصر وفرنسا في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقلها شبكة قنوات بي إن سبورتس صاحبة الحقوق الحصرية لنقل منافسات أولمبياد باريس 2024.

وكان منتخب مصر الأولمبي قد صعد إلى الدور قبل النهائي لدورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”، عقب الفوز على باراجواي بضربات الترجيح من نقطة الجزاء، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لمثله، بعد 60 عاما من التأهل للدور نفسه، آخر مرة في دورة طوكيو 1964.

6 لاعبين يحصلون على انذارات

شهدت مباراة المنتخب الأولمبي أمام نظيره باراجواي إشهار حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه أكثر من لاعب بالمنتخب المصري، ليرتفع عدد اللاعبين الحاصلين على بطاقات صفراء إلى 6 لاعبين هم: أحمد نبيل كوكا وأحمد مصطفى زيزو وأحمد عاطف قطة ومحمد شحاتة وبلال مظهر وأحمد عيد.

جدير بالذكر أن منتخب مصر تأهل للدور ربع النهائي بعدما تصدر المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط.

search