الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:53 ص

أرقام قياسية لمنتخب فرنسا بأولمبياد باريس قبل مواجهة مصر

منتخب فرنسا

منتخب فرنسا

ناريمان ياسر

A A

حقق منتخب فرنسا الأولمبي، العديد من الأرقام القياسية، خلال مشاركته في أولمبياد باريس 2024، بعد وصوله إلى نصف نهائي البطولة.

وكان منتخب فرنسا الأولمبي، تأهل لنصف نهائي أولمبياد باريس 2024، بعدما حقق انتصارًا هامًا على الأرجنتين بهدف نظيف، عن طريق جل جان فيليب في الدقيقة الخامسة.

موعد مباراة مصر وفرنسا

تنطلق مباراة مصر وفرنسا في تمام الساعة العاشرة مساءً الاثنين المقبل بتوقيت القاهرة، وستقوم شبكة قنوات بي إن سبورت بنقلها مباشرة.

أرقام منتخب فرنسا القياسية

يدخل منتخب فرنسا مباراة منتخبنا الوطني، بمعنويات عالية، عقب تحقيقه نتائج إيجابية خلال مبارياته في أولمبياد باريس 2024، بجانب الأرقام القياسية التي حققها.

ويستعرض موقع “تليجراف مصر”، أرقام منتخب فرنسا القياسية قبل مواجهة منتخب مصر.

-يشارك منتخب فرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس لأول مرة منذ 1984.

-يعد تأهل الديوك إلى نصف النهائي هذا العام اللمرة الرابعة في تاريخه بعد 1908 و1920 و1984.

-خرجت فرنسا بشباك نظيفه في أولمبياد باريس دون استقبال أهداف حتى الآن بعد خوض 4 مباريات.

-حققت فرنسا لأول مرة في تاريخها 4 انتصارات متتالية في الألعاب الأولمبية (3-0 أمام أمريكا، 1-0 أمام غينيا، 3-0 أمام نيوزيلندا، ضد الأرجنتين 1-0).

6 لاعبين يحصلون على انذارات

شهدت مباراة المنتخب الأولمبي أمام نظيره باراجواي إشهار حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه أكثر من لاعب بالمنتخب المصري، ليرتفع عدد اللاعبين الحاصلين على بطاقات صفراء إلى 6 لاعبين هم: أحمد نبيل كوكا وأحمد مصطفى زيزو وأحمد عاطف قطة ومحمد شحاتة وبلال مظهر وأحمد عيد.

جدير بالذكر أن منتخب مصر تأهل للدور ربع النهائي بعدما تصدر المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، بينما تأهل منتخب باراجواي بعدما احتل وصافة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، خلف المنتخب الياباني صاحب العلامة الكاملة.

search