الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:23 ص

موقف بيراميدز من احتراف إبراهيم عادل (خاص)

إبراهيم عادل

إبراهيم عادل

هيثم موسى

A A

خطف إبراهيم عادل لاعب فريق بيراميدز، الأضواء رفقة المنتخب الأولمبي بعد أن ساهم بشكل كبير في قيادة منتخب مصر لنصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

وسجل عادل 3 أهداف، اعتلى بها صدارة هدافي أولمبياد باريس، بعد أداء رائع أمام إسبانيا في دور المجموعات، قبل أن يسجل هدف منتخب مصر الوحيد أمام باراجواي ويعادل النتيجة في وقت قاتل، كما نجح في تسجيل ركلة الجزاء الأخيرة ليمنح مصر التأهل إلى نصف النهائي للمرة الثالثة في التاريخ الفراعنة بالأولمبياد. 

وفي ظل اهتمام العديد من الأندية بضم إبراهيم عادل في سوق الانتقالات الصيفية الجاري، يكشف "تليجراف مصر" موقف بيراميدز من التفريط في اللاعب. 

إبراهيم عادل 

وأكد مصدر مقرب من الجهاز الفني لفريق بيراميدز، خلال تصريحات خاصة لـ "تليجراف مصر"، أن المدير الفني للفريق، الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش، لم يمنح إدارة الفريق السماوي الضوء الأخضر حتى الآن للتفريط في اللاعب.

وقال المصدر إن يورشيتش متمسك ببقاء إبراهيم عادل مع بيراميدز في الموسم الجديد، ويفرط بشكل مبدئي رحيل اللاعب. 

وأضاف المصدر أن إدارة بيراميدز لن تقوم بالتفريط في إبراهيم عادل، إلا في حالة تلقيه عرضا مغريا من الأندية الأوروبية المهتمة بالتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي.

وأشار المصدر إلى أن بيراميدز لن يفرط في إبراهيم عادل إلا إذا كان العرض يتخطى الـ4 ملايين يورو، حيث تضع إدارة الفريق السماوي اللاعب في مكانة كبيرة بين صفوف الفريق، ومن أبرز اللاعبين في الدوري الممتاز.

search