الإثنين، 09 سبتمبر 2024

07:56 ص

النواب يحسمها.. تطورات جديدة في شكوى بيراميدز ضد محمد الجارحي

محمد الجارحي -أرشيفية

محمد الجارحي -أرشيفية

عبدالمنعم الالفى

A A

أرسلت رابطة الأندية، خطابا إلى لجنة الانضباط بالرابطة، يفيد أن مجلس النواب يرفض التحقيق مع النائب محمد الجارحي أمام اللجنة، حسبما أفاد مصدر مطلع.

وأكد المصدر لـ"تليجراف مصر"، أن رابطة الأندية أخطرت لجنة الانضباط برفض البرلمان مثول محمد الجارحي أمامها في شكوى بيراميدز مع السماح له بإرسال مذكرة للرد على الشكوى المقدمة ضده من النادي.

وفي وقت سابق، أعلنت رابطة الأندية المحترفة، أن نادي بيراميدز تقدم بشكوى ضد عدد من أعضاء مجلس إدارة الأهلي، وكذلك إمام عاشور وخالد عبدالفتاح، ثنائي الأحمر للجنة الانضباط التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم.

وخاطبت رابطة الأندية، الاتحاد المصري لكرة القدم، بما يفيد تقديم شكوى نادي بيراميدز ضد عدد من مسئولي النادي الأهلي ولاعبي الفريق.

وعلى الجانب الآخر، يخوض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، مواجهة مهمة ضد منافسه البنك الأهلي اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة دوري نايل.

وتبدأ المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً على ستاد القاهرة الدولي، حيث تنقل المباراة عبر قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري الوحيد لدوري نايل.

تاريخ مواجهات الأهلي والبنك الأهلي

يتفوق المارد الأحمر تاريخيًا، في تاريخ مواجهاته أمام البنك الأهلي، حيث التقى الثنائي من قبل في 8 مباريات حقق خلالهم حامل اللقب 3 انتصارات، وتعادل في 4، بينما خسر لقاء وحيد.

سجل الأهلي 10 أهداف في شباك البنك الأهلي تاريخيًا، بينما استقبلت شباكه 6 أهداف، الأمر الذي يعكس الأفضلية الهجومية للمارج الأحمر.

قائمة الأهلي لمواجهة البنك الأهلي في الدوري

محمد الشناوي - مصطفى شوبير - محمود الزنفلي.

أحمد عابدين - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - كريم فؤاد - محمد هاني - عمر كمال - خالد عبد الفتاح.

مروان عطية - كريم نيدڤيد - إمام عاشور - أفشة - أكرم توفيق.

أحمد عبد القادر - رضا سليم - حسين الشحات - محمد عبدالله.

محمود كهربا - وسام أبو علي.

search