الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:56 م

"معجزة ربانية" تعيد الفنانة شريهان للأضواء

شريهان

شريهان

خاطر عبادة

A A

عادت الفنانة شريهان للأضواء من جديد، حيث تصدرت ترند محرك البحث جوجل، بعد احتفالها بعيد ميلاد ابنتها "تالية القرآن"، التي أتمت الـ15 عامًا، أمس الجمعة.

تالية القرآن ابنة شريهان

شريهان وتالية القرآن

شاركت الفنانة شريهان صور الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها "تالية" التي وصفتها بـ"المعجزة الربانية"، مع الجمهور عبر خاصية "ستوري" على منصة "إنستجرام".

وكتبت شريهان، "كل ثانية وكل ساعة وكل يوم وعام في عمرك يا حبيبتي ومعجزة ربي، وأنت بألف خير وصحة وسعادة ونجاح وسلام، عيد ميلاد سعيد يا حبيبة قلب مامي".

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها تالية

شريهان وتالية

عادة ما تصف شريهان ابنتها تالية بـ"المعجزة الربانية"، بسبب ولادتها بعد ظروف شبه مستحيلة، حيث كانت تعاني من أورام سرطانية، تمنعها من الإنجاب، فقررت شريهان التوجه إلى بيت الله الحرام وأداء فريضة الحج.

وقالت إنها ابتهلت إلى الله لكي يرزقها ببنت، ونذرت أن تسميها مريم أو تالية القرآن، فاستجاب الله لدعائها في نفس العام 2008، ورزقت بالحمل رغم تحذيرات الأطباء.

من هي تالية القرآن؟

احتفلت أمس الجمعة، تالية القرآن، بعيد ميلادها الـ15، التي أنجبتها من زوجها الأردني رجل الأعمال علاء الخواجة، وتحمل الجنسية الأردنية، وهي الابنة الصغرى لشريهان، بعد شقيقتها لؤلؤة.

كانت تالية، حلما لشقيقتها الكبرى لؤلؤة حينما كان تقارب الـ10 أعوام، حيث أعربت لوالدتها الفنانة شريهان، عن أمنيتها في أن تكون لها شقيقة تلعب معها، فقررت شريهان، مواصلة الإنجاب رغم استحالة الأسباب في نظر الأطباء، فرزقها الله تحقيق أمنيتها تالية القرآن.

search