الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:57 ص

مفاجأة.. الزمالك يتحرك لخطف بيرسي تاو من الأهلي

بيرسي تاو

بيرسي تاو

هيثم موسى

A A

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب نادي الزمالك من التعاقد مع الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعب النادي الأهلي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري. 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة " KICK OFF" الجنوب أفريقية، فإن نادي الزمالك تواصل مع بيرسي تاو لمعرفة موقفه النهائي من الرحيل عن الأهلي، بعد ارتباط اسمه بالخروج من القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

وكان بيرسي تاو قد خرج من حسابات المدير الفني للنادي الأهلي، مارسيل كولر، في الموسم الجديد، ومنح إدارة القلعة الحمراء الضوء الأخضر لبيعه في حالة تلقيه عرض مناسب. 

وكان النادي الأهلي يسعى للبحث عن عرض مناسب لبيرسي تاو خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ولكن اللاعب لم يتلق أي عروض، ليستمر بشكل اضطراري في الفريق حتى هذه اللحظة، فهل يُعجل الزمالك برحيل اللاعب من القلعة الحمراء.

وقالت الصحيفة إن الزمالك تحرك بشكل جدي نحو صفقة بيرسي تاو، في ظل عدم استقرار مستقبله مع ناديه، واستبعاده من قائمة الأهلي خلال الفترة الأخيرة رغم جاهزيته التامة لخوض المباريات. 

وأوضحت الصحيفة أن الزمالك دخل في مفاوضات جادة مع بيرسي تاو، من أجل معرفة موقفه من الانتقال إلى القلعة البيضاء، لحسم الصفقة والتحرك بشكل رسمي نحوها.

وقالت الصحيفة إن الزمالك عرض على بيرسي تاو 2 مليون دولار، بالإضافة إلى بعض الامتيازات المادية الأخرى، سواء بظهور اللاعب في الإعلانات أو غيرها.

search