الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:38 م

مأساة بالجيزة.. موقد فحم ينهى حياة زوجة وعامل يخنق أخرى

جثة

جثة

يوسف عماد الدين

A A

تكثف الأجهزة الأمنية بالجيزة، تحت إشراف مساعد الوزير لأمن الجيزة اللواء هشام أبو النصر، جهودها لضبط عامل قتل زوجته خنقًا، وفر هاربًا. 

وأمرت النيابة العامة، بنقل جثة المجني عليها، تحت تصرفها، إلى المشرحة، لتشريحها وبيان سبب، وكيفية الوفاة، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة. 

جثة وإصابات

وتلقى مدير المباحث الجنائية اللواء هاني شعراوي، إخطارًا من مفتش مباحث الجيزة العقيد سامح بدوي، يفيد بقتل عامل لزوجته بالطالبية، وعلى الفور انتقل رئيس مباحث الطالبية المقدم أحمد فاروق، والقوة المرافقة له إلى مكان الحادث، لبدء إجراءات المعاينة. 

وتبين من الفحص والمعاينة التي تمت داخل مسرح الجريمة، أن المجني عليها تُدعى “سارة.خ” 29 عامًا، عاملة، والجثة ملقاة على الأرض، وبها إصابات عبارة عن كدمات بالعينين، وسحجات بالرقبة من الجانبين، إثر تعرضها للخنق.

الزوج متهم

واستمع فريق البحث لأقوال والد المجني عليها، والذي أتهم “أحمد.م” زوج ابنته، بقتلها، قبل أن يلوذ بالفرار، فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبطه، من خلال فحص خط سيره والأماكن المتحمل تواجده فيها للاختباء وتجنب الرصد الأمني، تمهيدا لضبطه، ومعرفة الدافع وراء الجريمة، ولا تزال التحقيقات مستمرة. 

وفاة زوجة 

وفي كرداسة، لقيت زوجة مصرعها، مختنقة، فيما أصيب زوجها، نتيجة استنشاقهما غاز أول أكسيد الكربون، المنبعث عن “موقد فحم”، داخل غرفة نومهما، المُغلقة بإحكام، وتم نقل الزوج إلى مستشفى الدمرداش، لتلقي العلاج. 

واستمعت الشرطة لأقوال والد الزوجة، والذي أكد اكتشافه وفاة ابنته، نتيجة الاختناق، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في وفاتها، وأمرت النيابة بالدفن، بعد الانتهاء من توقيع الكشف الظاهري على الجثة. 

search