الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:36 ص

دورتموند يعلن رحيل مهاجمه.. ووست هام الوجهة المحتملة

نيكلاس فولكرونج

نيكلاس فولكرونج

محمود صبري

A A

أكد نادي بوروسيا دورتموند الألماني أن مهاجمه نيكلاس فولكروج غادر معسكر التدريب قبل انطلاق الموسم لمواصلة المحادثات مع نادٍ آخر، لم يتم الكشف عن هويته حتى الآن.

وبحسب العديد من التقارير، فإن النادي الذي لم يتم الكشف عن اسمه هو وست هام، حيث سيتوجه فولكروج إلى لندن يوم السبت قبل انتقال محتمل بقيمة 27 مليون جنيه إسترليني.

تألق الدولي الألماني في بطولة أوروبا 2024، حيث سجل هدفين في مبارياته الخمس طوال البطولة، أربعة منها جاءت من مقاعد البدلاء.

ساعد فولكروج دورتموند على احتلال المركز الخامس في الدوري الألماني، حيث شارك في كامل فترة هزيمته في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في يونيو. 

سجل اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا 12 هدفًا في الدوري الموسم الماضي من أهداف متوقعة (xG) بلغت 12.86، وهي الأعلى داخل تشكيلة دورتموند مع دونييل مالين (9.55) في المركز الثاني.

نجح فولكروج في تسجيل هدف كل 200.42 دقيقة في الدوري الألماني، حيث سجل 11 من 24 فرصة كبيرة بنسبة تحويل بلغت 45.83%. 

يان كوتو لاعبًا في دورتموند 

وبينما يبدو أن فولكروج في طريقه للخروج، عزز نوري شاهين خياراته الدفاعية بوصول يان كوتو من مانشستر سيتي على سبيل الإعارة لمدة موسم أولي، مع خيار الانتقال الدائم. 

أمضى كوتو، الذي انضم إلى مانشستر سيتي في عام 2020، المواسم الأربعة الماضية على سبيل الإعارة، ثلاثة منها مع فريق جيرونا، زميله في مجموعة مانشستر سيتي لكرة القدم. 

شارك اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا في 34 مباراة في الدوري الإسباني الموسم الماضي، وسجل 10 تمريرات حاسمة وساعد في الحفاظ على نظافة شباكه في 11 مباراة حيث تأهل جيرونا إلى دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه.

search