الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:14 م

48 لاعبا في معسكر منتخب مصر "مواليد 2007"

منتخب مصر مواليد 2007

منتخب مصر مواليد 2007

ناريمان ياسر

A A

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر مواليد 2007 بقيادة أسامة نبيه، انطلاق معسكر الفريق يوم 5 أغسطس الجاري وحتى يوم 7 من الشهر ذاته بمشروع الهدف بمدينة “السادس من أكتوبر”.

واختار الجهاز الفني للمنتخب 48 لاعبا للتواجد في المعسكر على أن يتم تقسيم اللاعبين لمجموعتين، لمتابعتهم وتقييم مستواهم .

 48 لاعبا في قائمة منتخب مصر

ومن المقرر إقامة معسكر جديد نهاية الشهر الجاري لاختبار لاعبين جدد آخرين من مختلف الأندية بمختلف الدرجات واختيار الأفضل ومنح الفرصة للجهاز الفني لمتابعة أكثر من لاعب.

كما تلقى نادي بيراميدز إخطارا رسميا من اتحاد الكرة من أجل ضم ثنائي الناشئين، مواليد2007، مروان ناصر وعبد الله محمد بدير لمعسكر منتخب مصر للناشئين.

وبناء على الخطاب فإن الثنائي سينضم بداية من يوم الإثنين 5 أغسطس الجاري وحتى يوم الأربعاء، بمشروع الهدف بالسادس من أكتوبر في إطار المعسكر المفتوح للمنتخب الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2025.

ووجه الاتحاد الشكر لنادي بيراميدز على تعاونه في المرحلة الماضية مع جميع المنتخبات الوطنية، حيث يتولى معتصم سالم مهمة رئاسة قطاع الناشئين بالنادي.

ومن ناحية أخرى، قال مصدر داخل الجبلاية إن اتحاد الكرة وعد بمضاعفة مكافأة الفوز للفراعنة الصغار لتحفيزهم على إحراز ميدالية.

وأضاف المصدر أن الآمال ارتفعت بالنسبة للفراعنة لتحقيق إنجاز غير مسبوق بحصد أول ميدالية في كرة القدم، بعد الظهور القوي للمنتخب في دور المجموعات ثم أمام باراجواي في دور ربع النهائي.

وكان المدير الإداري محمود حرب، أشاد بالمدير الفني روجيو ميكالي، الذي يتعامل فنيًا ونفسيًا بشكل رائع مع اللاعبين في الفريق، فضلًا عن حرص البرازيلي الدائم على تحفيز جميع عناصر الفريق للظهور بشكل جيد، وهناك علاقة احترام بين اللاعبين والمدرب.

وتضم بعثة منتخب مصر الأوليمبي 22 لاعبًا، هم: حمزة علاء وعلي الجابري ومحمد سيحا وحسام عبد المجيد وعمر فايد ومحمد طارق، وأحمد عيد وكريم الدبيس ومحمد مغربي، وأحمد سيد عبد النبي، ومحمد حمدي ومحمد النني، ومحمود صابر، وأحمد نبيل كوكا، وزياد كمال، ومحمد شحاتة وأحمد سيد زيزو، وإبراهيم عادل، وأسامة فيصل، وبلال مظهر، ومصطفى ميسي، وأحمد عاطف قطة.

search