الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:30 ص

إنزو ماريسكا يكشف آخر تطورات مستقبل جالاغر

كونور جالاغر

كونور جالاغر

محمود صبري

A A

أكد إنزو ماريسكا المدير الفني لفريق تشيلسي، أن الفريق اللندني عرض على لاعب الوسط كونور جالاغر عقدًا جديدًا وسط حالة عدم اليقين المحيطة بمستقبله.

ارتبط اسم جالاغر، الذي يلعب مع النادي منذ عام 2008، بالانتقال إلى خارج ستامفورد بريدج خلال فترة الانتقالات. 

كان اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا قائدًا للبلوز حتى احتلال المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، ورفض عرضًا بقيمة 57 مليون جنيه إسترليني إلى أستون فيلا في يونيو. 

وذكرت التقارير أن تشيلسي وافق على صفقة بقيمة 33 مليون جنيه إسترليني مع أتلتيكو مدريد، حيث منحه النادي الإسباني حتى نهاية هذا الأسبوع ليقرر ما إذا كان يريد الانضمام إلى فريق دييجو سيميوني. 

ويستمتع جالاغر حاليا بفترة راحة ممتدة بعد مشاركته في بطولة أوروبا 2024 مع إنجلترا، ولم يسافر مع فريق تشيلسي في جولته التحضيرية للموسم الجديد في الولايات المتحدة. 

وقال ماريسكا للصحفيين "أستطيع أن أقول إنه على اتصال بالنادي لإيجاد حل وقد عرض عليه النادي عقدا جديدا. هذه هي الأخبار التي تلقيتها".

وأضاف "التركيز الرئيسي أو الهدف في الوقت الحالي بالنسبة لي وكونور والنادي هو إيجاد حل يجعل الجميع سعداء".

حقق الدولي الإنجليزي معدل 1.49 تدخلات في المتوسط لكل 90 دقيقة في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي مقارنة بكايسيدو (1.44) وفيرنانديز (0.89). 

وأكمل جالاغر أيضًا عددًا أكبر من الاعتراضات (43) وخلق عددًا أكبر من الفرص (53) من زملائه في خط الوسط، لكن تشيلسي لا يعتقد أنه سيتناسب مع أسلوب لعب ماريسكا. 

search