الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:17 ص

لليوم الثاني على التوالي.. كهربا يغيب عن مران الأهلي (خاص)

كهربا

كهربا

هيثم موسى

A A

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غياب مفاجئ من محمود عبدالمنعم كهربا لاعب القلعة الحمراء، قبل مواجهة المقاولون العرب. 

وأكد مصدر داخل أروقة النادي الأهلي خلال تصريحات خاصة لـ “تليجراف مصر”، أن كهربا لم يتواجد أيضًا في مران الأهلي أمس الجمعة، ولم يتم إعلان سبب غيابه حتى الآن من قبل القلعة الحمراء. 

وقال المصدر إن كهربا كان يعاني من إجهاد عضلي، ولكن لم يتم الإعلان عن تفاصيل الإصابة من قبل طبيب الفريق أحمد جاب الله. 

وعلم “تليجراف مصر” أن كهربا أبلغ مارسيل كولر بمعاناته من إجهاد عضلي رغم عدم مشاركته في المباريات إلا في دقائق معدودة، ورفض خوض مران الفريق أمس واليوم السبت ليقرر كولر استبعاده من حساباته في لقاء المقاولون.

وتواصلنا خالد بيبو مدير الكرة، الذي قال في تصريح مقتضب: “اللاعب اشتكي من إجهاد عضلي”.

وبعيدا عن حديث “بيبو” فإن كهربا بدأ التمرد على كولر، إذ يرفض فكرة الخروج من الحسابات الفنية للمدير الفني.

مران الأهلي استعدادًا للمقاولون

و اختتم الأهلي تدريباته مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة المقاولون العرب المقرر لها مساء بعد غد الأحد على استاد  القاهرة، والمؤجلة من الجولة الـ23 لبطولة الدوري الممتاز.

وخاض لاعبو الفريق الذين شاركوا أمس أمام البنك الأهلي تدريبات استشفائية، للتخلص من الإجهاد العضلي، فيما أدى باقي اللاعبين تدريباتهم على ملعب التتش والتي اشتملت على جانب بدني وتدريبات الكرة.

وأدى الثلاثي مصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

و حرص مارسيل كولر، المدير الفني لـ الأهلي، على عقد محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، وذلك للوقوف على بعض النقاط الفنية قبل مواجهة المقاولون العرب.

أدى اللاعبون مرانًا بدنيًّا وفنيًّا متنوعًا شهد التركيز على تنفيذ عدد من الأمور الفنية، واختتم كولر فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها اللاعبون بأربع فرق.

طاهر محمد طاهر

وخاض طاهر محمد طاهر مرحلة جديدة من التأهيل على أثر الإصابة التي لحقت به مؤخرًا في أنكل القدم حيث أدى تدريبات بدنية وتأهيلية.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

يستعد الأهلي لمواجهة فريق المقاولون العرب في التاسعة من مساء غد الأحد على استاد  القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة والعشرين للدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على البنك الأهلي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس ضمن منافسات الجولة الـ32 لمسابقة الدوري.

الأهلي يجتمع لحسم مصير "مترجم" كولر

وفي السياق ذاته، يعقد النادي الأهلي جلسة مهمة خلال الأيام المقبلة لحسم مصير خالد الجوادي مترجم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

قالت مصادر لـ"تليجراف مصر"، إنه رغم قوة علاقة الجوادي بالمدير الفني للأهلي إلا أن هناك مطالب داخل لجنة التخطيط وداخل الإدارة للاستغناء عن خدماته بنهاية الموسم الجاري.

أوضحت المصادر ذاتها، أن بعض مسؤولي الأهلي يرى أن الجوادي أصبح له صلاحيات تفوق دوره كمترجم للمدير الفني، بجانب تدخله فى بعض الأمور الفنية، الأمر الذي اشتكى منه بعض لاعبي الفريق.

أشار المصدر، إلى أن حديث مترجم كولر بين الحين والآخر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، عن أمور لا تخصه تسببت فى مشاكل له وللفريق الفترة الماضية.

search