الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:36 ص

استبعاد الشناوي وكهربا وعبد المنعم.. قائمة الأهلي للقاء المقاولون

الأهلي

الأهلي

هيثم موسى

A A

اختار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، القائمة التي يخوض بها مباراة المقاولون العرب، ضمن منافسات الدوري الممتاز “دوري نايل”. 

وشهدت قائمة الأهلي استبعاد الثلاثي محمد عبدالمنعم بسبب الإجهاد الذي يعاني منه، ومحمد الشناوي حارس مرمى الفريق لإراحته، ومحمود عبدالمنعم كهربا، الذي غاب عن المران لليوم الثاني على التوالي. 

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

يستعد الأهلي لمواجهة فريق المقاولون العرب في التاسعة من مساء غد الأحد على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة والعشرين للدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على البنك الأهلي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس ضمن منافسات الجولة الـ32 لمسابقة الدوري.
 

قائمة الأهلي لمواجهة المقاولون العرب في الدوري

في حراسة المرمي: مصطفي شوبير - محمود الزنفلي - مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم - كريم فؤاد - محمد هاني - خالد عبد الفتاح - رامي ربيعة - أحمد عابدين - عمر كمال عبد الواحد. 

خط الوسط: أكرم توفيق - مروان عطية - حسين الشحات - إمام عاشور - محمد مجدي "أفشة" - رضا سليم - كريم نيدفيد - أحمد عبد القادر - بيرسي تاو - محمد عبدالله.

خط الهجوم: وسام أبو علي.

مران الأهلي استعدادًا للمقاولون

و اختتم الأهلي تدريباته مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة المقاولون العرب المقرر لها مساء بعد غد الأحد على استاد القاهرة، والمؤجلة من الجولة الـ23 لبطولة الدوري الممتاز.

وخاض لاعبو الفريق الذين شاركوا أمس أمام البنك الأهلي تدريبات استشفائية، للتخلص من الإجهاد العضلي، فيما أدى باقي اللاعبين تدريباتهم على ملعب التتش والتي اشتملت على جانب بدني وتدريبات الكرة.

وأدى الثلاثي مصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني لـ الأهلي، على عقد محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، وذلك للوقوف على بعض النقاط الفنية قبل مواجهة المقاولون العرب.

أدى اللاعبون مرانًا بدنيًّا وفنيًّا متنوعًا شهد التركيز على تنفيذ عدد من الأمور الفنية، واختتم كولر فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها اللاعبون بأربع فرق.

طاهر محمد طاهر

وخاض طاهر محمد طاهر مرحلة جديدة من التأهيل على أثر الإصابة التي لحقت به مؤخرًا في أنكل القدم حيث أدى تدريبات بدنية وتأهيلية.

search