الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:35 م

أديب عن إنجاز المنتخب الأولمبي: "ناس كتير بتعض في البلاط"

الإعلامي عمرو أديب

الإعلامي عمرو أديب

جاسم حسن

A A

عبر الإعلامي عمرو أديب عن إعجابه الشديد بالأداء المتميز للمنتخب المصري الأوليمبي لكرة القدم، مشيرًا إلى الإنجاز التاريخي الذي حققه الفريق في أولمبياد باريس 2024.

أديب خلال برنامجه "الحكاية"، عبر قناة "إم بي سي مصر"، أكد أن "هناك من يغار من هذا الإنجاز العظيم، ويشعر بالندم لعدم كونه جزءًا من هذه اللحظة التاريخية"، معقبًا: "ناس كتير بتعض في البلاط.. عشان مدخلش المنتخب وبقت جزء من التاريخ".

وأكمل مقدم "الحكاية": "إيه الروح الحلوة دي، إيه العظمة دي، إيه الحماس ده، إيه الفرقة اللي واقفة على رجليها دي، النهاردة اللي مراحش مع المنتخب المصري بيعض في البلاط".

وأشاد باللاعبين الذين وصفهم بأنهم مقاتلين حقيقيين، يلعبون بكل ما لديهم من قوة وتفانٍ في الملعب، مؤكدًا على ضرورة دعمهم من قبل الجماهير، متابعًا: "لاعيبة عتاولة وتقال، بياكلوا النجيلة في الأرض،  لازم كلنا نقف وراهم، إن شاء الله يفوزوا على فرنسا ويوصلوا للنهائي".

وتمنى الإعلامي عمرو أديب النصر للمنتخب الأليمبي المصري في مباراته المقبلة ضد فرنسا يوم الإثنين، آملاً أن يستمر الفريق في مشوارهم نحو النهائي.

وانتقل المنتخب المصري الأولمبي إلى مدينة ليون بالقطار في رحلة استمرت أربع ساعات، وذلك استعدادًا لخوض نصف نهائي الأولمبياد ضد الفريق الفرنسي.

المباراة المرتقبة، التي ستُقام في العاشرة مساء يوم الاثنين، تحمل آمال الجماهير المصرية في الاستمرار بالتألق وتحقيق الفوز.

search