الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:06 ص

نادين خالد: الإنتاج السعودي دليل على "رفعة الفن المصري"

نادين خالد

نادين خالد

هناء سلامة

A A

قالت المخرجة نادين خالد إن  الفنان المصري معروف بقيمته، ونجاحه خارج بلده يرفع القيمة الفنية لمصر، معتبرة أن اعتراض البعض على نشاط رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، في الإنتاج الفني بمشاركة فنانين مصريين  "خطأ كبير".

وأضافت خالد لـ"تليجراف مصر": "حقيقي بستغرب من رفض الفنانين الإنتاج السعودي، لو اتعرض عليّ كإخراج أو تمثيل، أكيد هوافق من غير تفكير".

وأكدت خالد على براعة فنون المسرح بمصر، ومنها المهرجان القومي للمسرح والورش المقامة على هامشه، وقالت: "فخورة جدا باللي بيحصل، وكمان اللي هيحصل تاني وتالت، الفاعليات والتدريب والورش كانت مليئة بالشغف والتعب".

المرأة تحت ضغط

واعتبرت نادين أن “المرأة المخرجة” تتعرض للضغوط على مر الوقت، وإذا كانت متزوجة ولديها أبناء، فيقع على عاتقها مسؤوليتان كبيرتان. وأضافت: "أنا متزوجة بقالي 6 شهور، وعايشة حياة مستقرة، وزوجي واقف معايا ويدعمني".

وتابعت: "تجربة أول مسرحية في حياتي كانت صعبة، للأسف مريت بعدها بنفسية سيئة جدا وعشت فترة كبيرة تعبانة، لكن بعدها عملت مسرحية تانية ونجحت بتفوق وقويت على نفسي الحمد لله".

وعن تجربتها في عالم التمثيل، قالت نادين: "كانت جميلة، وأرى وجوب التوازن بين عالم الإخراج والتمثيل، وأعشق الاثنين، وبإذن الله بجهز لحاجة جديدة قريب، وإن شاء الله تنال إعجاب الجمهور".

أعمال نادين خالد الأخيرة

يذكر أن آخر أعمال نادين خالد هو مسلسل "أحلام سعيدة"، بمشاركة نخبة من نجوم الفن أبرزهم يسرا، مي كساب، غادة عادل، انتصار، نور محمود، ميسرة، وجيهان الشماشرجي، ومن إخراج عمرو عرفة.

search