الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:39 ص

بوغاتي ولمبورجيني ورولزرويس.. عماد زيادة نجم الثراء الفاحش

عماد زيادة

عماد زيادة

هناء سلامة

A A

تصدر اسم الفنان عماد زيادة مواقع التواصل الاجتماعي عقب شرائه سيارة فاخرة بقيمة 4 ملايين دولار، مثيرا وراءه عاصفة من التساؤلات حول الحقيقة وراء ثرائه الفاحش.

ولد عماد زيادة 10 يوليو 1974، تخرج من الجامعة عام 1998، وعقب عام واحد بدأ مسيرته الفنية بدون صعوبات، حيث ساعده والداه لبدء طريقه في مجال الفن، بالرغم من عملهم الرئيسي بمجال الزيوت الغذائية.


زواج عماد زيادة

تزوج عماد زيادة من ابنة خاله والتي تدعى لمياء، بسن 32، وأكد في تصريحات تلفزيونية أن زواجه جمع بين الحب والصالونات، ورزقا بثلاث أولاد (يوسف، ولارا، وتاليا).

مسيرته

بدأ عماد زيادة مسيرته الفنية عام 1999، من خلال بعض المسرحيات حيث شارك ب"بودي جارد" عم 1999، بطولة الفنان عادل إمام، ثم عبر عالم السينما بفيلم "أمير الظلام"، بينما  الدراما بمسلسل "العراف"، ثم توالت عليه النجاحات الفنية.

 

 حضور زيادة

وشارك في العديد من الأعمال مع نخبة من نجوم السينما والدراما، وكان له أسلوب خاص في كل عمل، ولكن كان له حضورا مميزا بمسلسل "سكة الهلالي" بطولة الفنان يحيى الفخراني، ومسلسل “ماما في القسم” كما أن زيادة اشتهر بالأدوار الصعيدية ونال من خلالها شهرة واسعة.

مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

بينما كان تميمة الحظ عقب عمر طويل لعماد زيادة مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، والذي قدم  من خلاله دور "ياسين الألفي" الرجل الغني الذي يعد المليون هو أول رقم يبدأ به في حياته.

وظهر زيادة بالحلقة 11 بسيارة رولز رايس فانتوم اكستنديد مرصعة بالألماس، وما لقت نظر المشاهدين هو علامة السيارة على مقدمتها وهي مرصعة بالألماس، حيث تحتوي على 3400 حجر بنقاء عالي، والسيارة من إنتاج شركة Rolls-Royce بمواصفات مميزة وخاصة حسب اختيار العميل، ويتراوح سعرها بين 700 ألف دولار و800 ألف دولار.

سيارة "Bugatti Veyron" 

وعاد عماد زيادة يجذب الأنظار حول  سيارته الفاخرة، عقب شرائه سيارة "بوغاتي فيرون"، والذي يتخطى سعرها 4 ملايين دولار، وهي ثاني سيارة تدخل ميناء مصر من هذا النوع، وأكدت صفحة “Exotics in Egypt” المهتمين بالسيارات الفاخرة بمصر، صورة لسيارة "Bugatti Veyron" كاشفة أنها وصلت الميناء وهي ملك الفنان عماد زيادة، وعقب ذلك نشرت فيديو للسيارة في مراسي بالساحل الشمالي".

أبرز أعمال عماد زيادة 

وشارك عماد زيادة في العديد من الأعمال الدرامية أبرزها “الأسطورة”، و“ولد الغلابة”، و“نسر الصعيد”, و"العراف",  و"أبو البنات"، و“العيادة”.

الأعمال السينمائية

بينما أعماله في عالم السينما أبرزها “السفارة في العمارة”, و “المشخصاتي”, و"بوحة", وغيرهم

search