الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:04 ص

عماد زيادة بطل "نعمة الأفوكاتو": العمل مع مي عمر ممتع

محرر تليجراف مصر وعماد زيادة

محرر تليجراف مصر وعماد زيادة

أحمد عفيفي

A A

عبر الفنان عماد زيادة عن سعادته، بنجاح مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الذي تقدم بطولته الفنانة مي عمر، والذي حقق نجاحًا كبيرًا فور عرضة عبر شاشة قناة "mbc مصر" الفضائية. 

وأكد زيادة لـ"تليجراف مصر"، أنه سعيد جدًا بردود الأفعال التي تلقاها عن شخصية ياسين الألفي التي شارك بها في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، مشيرًا إلى أن نداء الجمهور له باسم الشخصية دليل على نجاحها. 

مسلسل نعمة الأفوكاتو

وأضاف زيادة، أن الجمهور كان يتوقع ظهور شخصية ياسين الألفي ضمن أحداث العمل بشكل شرير، وذلك لأن الإطلالة الأولى للشخصية كانت داخل قفص الاتهام بالمحكمة، ولكن الجمهور تفاجأ بالعكس. 

وتابع زيادة، أن التعاون مع الفنانة مي عمر والمخرج محمد سامي ممتع للغاية، ولا يوجد فنان لا يتمنى العمل مع هذا المخرج، بسبب نجاح أعماله الفنية المستمر، موضحًا أن محمد سامي صاحب نجاحات درامية تجعله ضمن أفضل مخرجي مصر. 

واختتم زيادة، بأن ما يتردد عن مسلسل “نعمة الأفوكاتو” بأنه ينتمي إلى نوعية مسلسلات الـ"30" حلقة غير حقيقي، وأن المسلسل ينتمي لنوعية مسلسلات الـ"15" حلقة. 

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

يضم مسلسل نعمة الأفوكاتو نخبة من نجوم الفن، أبرزهم مي عمر، وأحمد زاهر، وسلوى عثمان، وأروى جودة، وداليا مصطفى، ومراد مكرم، وبسنت شوقي، وعفاف مصطفى، وردشان مجدي، وكريم محجوب، محمود فاردوس، وياسمين رحمي، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

search