الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:36 ص

"رقية" تنهي عتاب "أمها" بالقفز من الطابق الرابع في 6 أكتوبر

انتحار فتاة -صورة تعبيرية

انتحار فتاة -صورة تعبيرية

يوسف عماد الدين

A A

خرجت "رقية" من منزل والدها في الزقازيق بالشرقية دون علمه، للإقامة عند صديقات لها، الأمر الذي أزعج والدتها التي تعيش بالقاهرة، وكان رد فعلها عنيفا على خطوة ابنتها.

اصطحبت الأم ابنتها إلى شقتها في مدينة 6 أكتوبر بالجيزة، وهناك بدأت في تعنيفها ومعاتبتها بقسوة على ترك منزل والدها في الشرقية، دون علمه، ويبدو أن وقع الكلمات كان قاسيا ععل الفتاة التي تعاني حالة نفسية سيئة منذ انفصال والديها، وأنهت النقاش الحاد بإلقاء نفسها من الطابق الربع.

اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وصله إخطار من العقيد أحمد أبو بكر، مفتش مباحث أكتوبر، يفيد فيه تلقيه بلاغا من عمليات النجدة بمصرع فتاة إثر سقوطها من عقار ونقلت جثتها إلى المشرحة.

تفاصيل الواقعة

انتقل المقدم كريم سمير، رئيس مباحث قسم أكتوبر ثان، إلى مكان الواقعة، وتبين مصرع “رقية”، 20 عاما، طالبة، وبإجراء التحريات أخبر أنها كانت تعاني حالة نفسية بعد انفصال والدتها عن والدها، ومقيمة مع الأخير في  الزقازيق بالشرقية.

تحريات سمير جاء فيها أيضا أن الطالبة كانت في الزقازيق حتى يوم الوفاة، وتركتها إلى منزل صيقاتها، الأمر الذي لم يكن مرضيا للأم، التي وصلت إليها واصطحابتها إلى شقتها في 6 أكتوبر، وعند معاتبة والدتها لها بأنها تركت منزل والدها دون علمه، ألقت الفتاة نفسها من شرفة الشقة في الطابق الرابع، ما أدى إلى وفاتها في الحال، وتولت النيابة التحقيق.

search