الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:17 ص

شهيرة تبحث عن "سيدة" بعد 5 سنوات.. والعلامة "ملاية سرير"

شهيرة

شهيرة

هناء سلامة

A A

تبحث الفنانة شهيرة، عن بائعة قماش بعد 5 سنوات من التعامل معها في شراء ملاءة، ونشرت دليلا عبارة عن صورة قالت إنها ربما تتعرف عليه، وتتواصل معها.

وكتبت شهيرة عبر فيسبوك، ”من أكثر من خمس سنوات تواصلت مع سيدة جميلة تغزل ملاءات آسرة بأناقة ودقة، وكنت طلبت منها إضافة معينة في طلبي".

الفنانة قالت إن السيدة من الإسكندرية، وسبب بحثها عنها أنه عاملتها بقسوة وتعاملت معها بعنف، قبل أن تكتشف أن مشغولاتها كانت في “منتهى الجمال”، مبررة طريقتها الفظة بتوتر كانت تعاني منه وقت مرض زوجها الشديد.

أضافت أن جودة الملاءة التي اشترتها من السيدة، كانت السبب في تذكرها حاليا، إذ ما زالت محتفظة برونقها طوال تلك المدة.     

اعتذار 

تابعت الفنانة المعتزلة، “عايزة اعتذر لها على ما بدر مني وقتها من سوء فهم، نظرا للظروف الصعبة والقاسية”.

وأعلى صورة لملاءة سرير، قالت شهيرة، “عرضت جزء من الملاية عشان لو تصادف وشافتها السيدة الجميلة تسامحني وتعذرني، يارب تشوف البوست وصورة ملايتها، اللي طبعا مش بجمال الحقيقة”.

طالبت في منشورها السيدة بالاتصال بها حال ما وصل إليها، موضحة "أرجوها تتصل  بيا، ادعو معايا والنبي تشوف البوست، للأسف معنديش أي وسيلة اتصال بيها".

شهيرة

الفنانة شهيرة بدأت في عالم الفن عام 1970 بمسلسل "سيداتي آنساتي"، ومن أببرز أعمالها السينمائة أفلام “حكاية الأصلة” و"الحب بين القوسين" و"عودة الهارب" و"القناص".

تزوجت الفنانة شهيرة من الفنان محمود ياسين عام 1970، ورزقا بابنيهما رانيا وعمرو، واللذان دخلا مجال التمثيل أيضا..

اعتزالها 

اعتزلت شهيرة التمثيل 1993 وارتدت الحجاب، وبعدها بثلاث سنوات ظهرت على الشاشة مجددا من خلال برنامج ديني.

قبل 5 سنوات، أعلنت شهيرة خلعها الحجاب ضمن تلميح إلى استعدادها للعودة إلى التمثيل مرة أخرى، بتأكيدها أن القرار متوقف فقط “على السيناريو والدور”، قبل أن توضح "أنها لم تعتزل الفن، كون أمر غير متاح للفنان، لكنها ابتعدت تفرغا للعبادة وحياتها الشخصية”.

search