الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:06 ص

"رباعية الأهلي" تدفع عماد النحاس للتخلي عن تدريب "الذئاب"

عماد النحاس

عماد النحاس

ناريمان ياسر

A A

تخلى عماد النحاس، اليوم، عن تدريب فريق “المقاولون العرب”، بعد النتائج السلبية التي ضربت النادي في بطولة الدوري المصري الممتاز، وأصبح على وشك الهبوط إلى دوري المحترفين.

وكانت آخر نتائج “ذئاب الجبل” السلبية أمام الشياطين الحمر، في المباراة التي أقيمت أمس، وانتهت بأربعة أهداف للأهلي دون رد، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري الممتاز “دوري نايل”.

تقدم الأهلي بالهدف الأول في الدقيقة 14 من عمر المباراة، عن طريق وسام أبو علي، بعد كرة طولية أرسلها إمام عاشور على حدود منطقة الجزاء إلى حسين الشحات الذي مررها عرضية أرضية من الناحية اليسرى، استقبلها أبو علي داخل منطقة الجزاء، ولف بدوران كامل وسط حراسة الدفاع ليضعها في الشباك بطريقة رائعة على يمين محمود أبو السعود.

وجاء هدف الثاني عن طريق وسام أبو علي أيضًا في الدقيقة 35 من عمر المباراة، من ركلة ركنية ارتدت من دفاع المقاولون لرامي ربيعة الذي ممرها إلى وسام أبو علي يسددها قوية في الشباك.

جاء هدف الأهلي الثالث في الدقيقة 65 من عمر المباراة عن طريق وسام أبو علي الذي سجل الهدف الثالث له شخصيًا خلال المباراة “هاتريك”، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت في الدفاع وتحولت في المرمى.

وأحرز الهدف الرابع، الجنوب أفريقي بيرسي تاو في الدقيقة 77 من عمر المباراة، من تمريرة رائعة من عمر كمال في منطقة الجزاء، حولها تاو في المرمى برأسية متقنة.

ترتيب الأهلي والمقاولون

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 78 ليحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وتجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة الـ 25 في المركز الـ17.

search