الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:49 ص

بوابة الثانوية العامة للنتائج الرسمية.. احصل عليها فور اعتمادها

طلاب الثانوية العامة 2024

طلاب الثانوية العامة 2024

بدأ الطلاب وأولياء الأمور البحث عن بوابة الثانوية العامة للنتائج الرسمية بالتزامن مع قرب الإعلان الرسمي عن نتيجة الصف الثالث الثانوي، لمعرفة النتيجة فور الاعتماد الرسمي من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

بوابة الثانوية العامة للنتائج الرسمية

ومن المقرر أن تعلن بوابة الثانوية العامة للنتائج الرسمية، نتيجة الصف الثالث الثانوي 2024، على أن يتبع أولياء الأمور والطلاب عدد من الخطوات حتى يتمكنوا من الحصول على النتيجة، ونستعرضها خلال السطور التالية، كالآتي:

-تبدأ خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 بالدخول إلى رابط النتيجة بالموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم من "هــــــنــــا".

-بعد الدخول إلى رابط الوزراة يختار الطالب الدخول على بوابة الثانوية العامة.

-يبدأ الطالب في اختيار أيقونة نتيجة الثانوية العامة 2024.

-يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس وبعد ذلك الضغط على كلمة إظهار النتيجة.

-تظهر بعدها النتيجة الخاصة بالطالب بالإضافة إلى المعلومات الخاصة به.

بوابة الثانوية العامة 


رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024

أما عن رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024، فأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه خلال الساعات القليلة المقبلة سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الثانوية 2024، من خلال رابط رسمي أتاحته الوزارة.

وهناك أيضا عدد من الخطوات الأخرى التي يمكن للطلاب وأولياء الأمور الحصول منها على النتيجة، وهي كالآتي:
وفرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عدة خطوات للحصول والاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024، وهو رقم ساخن 16001 للحصول على النتيجة.

ويمكن للطلاب أيضا الحصول على النتيجة فور اعتمادها رسميًا من قبل وزارة التربية والتعليم من خلال إرسال رسالة إلى 9888 لإرسال النتيجة فور ظهورها.

ويمكن أيضا الحصول على النتيجة من خلال الرابط الذي أعلنت عنه وزارة التعليم، والذي سيتضمن إعلان النتيجة من خلال إضافة رقم الجلوس الخاص بالطالب.

search