الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:29 ص

رابط مؤتمر وزير التربية والتعليم الآن مباشر لحظة بلحظة

وزير التربية والتعليم

وزير التربية والتعليم

خاطر عبادة

A A

تتصدر نتيجة الثانوية العامة 2024 اهتمامات الأسر المصرية، ويبحث الطلاب عن رابط مؤتمر وزير التربية والتعليم الآن مباشر لحظة بلحظة.

وزير التربية والتعليم محمد عبد اللطيف 

مؤتمر وزير التربية والتعليم الآن مباشر لحظة بلحظة

ويتزايد بحث الطلاب عن رابط مؤتمر وزير التربية والتعليم الآن،  عبر محرك البحث “جوجل”، قبل أقل من 24 ساعة من إعلان وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، محمد عبد اللطيف، نتيجة الثانوية العامة 2024، رسميا خلال مؤتمر صحفي ظهر غدٍ الثلاثاء 6 أغسطس.

ولمشاهدة مؤتمر وزير التربية والتعليم الآن مباشر لحظة بلحظة، حول إعلان تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2024، يمكن للطلاب الضغط على رابط الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، من (هنا).

كما يمكن متابعة مؤتمر وزير التربية والتعليم الآن مباشر لحظة بلحظة، للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2024، فور بدء المؤتمر ظهر غد الثلاثاء، عبر الصفحة الرسمية لشبكة إكسترا نيوز، من (هنا).

مؤتمر نتيجة الثانوية العامة 2024 الآن مباشر

ويمكن للطلاب تلقي إشعارات البث المباشر من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم أو قناة إكسترا نيوز، من خلال الضغط على متابعة الصفحة وإضافتها إلى المفضلة لتلقي إشعارات البث المباشر لمقاطع الفيديو، فور بدء المؤتمر الصحفي غدًا للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2024.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقد في المدينة التعليمية بمدينة 6 أكتوبر، سيتم الإعلان عن تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2024، وتشمل إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة في الشعب الثلاث، (علمي علوم أو علمي رياضة أو أدبي)، والنسبة المئوية للنجاح في كل شعبة، وموعد إتاحة تظلمات الثانوية العامة 2024.

اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024

ومن المتوقع اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024 من قبل وزير التربية والتعليم مساء اليوم الإثنين أو صباح غدٍ الثلاثاء قبل بدء المؤتمر الصحفي، وتحديد قوائم أسماء أوائل الثانوية العامة 2024.

search