الخميس، 04 يوليو 2024

01:08 م

انتقال صلاح إلى الدورى الإسباني.. وكيله يرد

محمد صلاح ووكليه رامي عباس

محمد صلاح ووكليه رامي عباس

محمد فتحي

A A
سفاح التجمع

أكد رامي عباس وكيل أعمال الدولي المصري محمد صلاح، أن هداف ونجم ليفربول لن ينتقل إلى الدوري الإسباني في الفترة المقبلة ومستمر في الدورى الانجليزى.

وعلق عباس عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس” على تغريدة لأحد الصحفيين الفرنسيين يُدعى “سانتي أونا”، الذي يعمل في صحيفة “فوت ميركاتو”، ادعى فيها اقتراب محمد صلاح من الرحيل عن ليفربول من أجل الانتقال إلى الدوري الإسباني.
وكتب الصحفي الفرنسي “سانتي أونا” عبر حسابه على موقع “إكس”: “المهاجم المصري منفتح على مغادرة ليفربول.. في حالة الرحيل صلاح يُفضل إسبانيا”.

ليأتي الرد قاطعا من جانب وكيل أعمال محمد صلاح، رامي عباس، أن هداف ونجم ليفربول لن ينتقل إلى الدوري الإسباني في الفترة المقبلة ومستمر في الدوري الإنجليزي، إذ علق على تغريدة الصحفي الفرنسي عبر حسابه على “إكس” قائلًا: “أنت فقط لا تعرف” في إشارة لعدم صحة تلك الأنباء.

وارتبط اسم صلاح مؤخرًا بالانتقال إلى الدوري السعودي، وبالتحديد من بوابة اتحاد جدة، الذي يرغب في الحصول على خدمات اللاعب.

وانضم النجم المصري محمد صلاح، إلى معسكر منتخب مصر، وقادهم للفوز على تنزانيا، في المباراة الودية التي جمعتهما، يوم الأحد، على إستاد القاهرة، استعدادا لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

ويسعى منتخب مصر بقيادة محمد صلاح، للتتويج ببطولة أمم أفريقيا للمرة الثامنة في تاريخه، بعد أن غاب عن منصات التتويج منذ عام 2010. 

وينافس منتخب مصر في المجموعة الثالثة، ببطولة الأمم الأفريقية، رفقة منتخبات غانا، الرأس الأخضر (كاب فيردي) وموزمبيق.

search