الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:20 م

نتيجة ثانوية عامة 2024 برقم الجلوس عبر هذا الرابط

طالبات الثانوية العامة

طالبات الثانوية العامة

خاطر عبادة

A A

 تتزايد معدلات بحث الطلاب عن نتيجة ثانوية عامة 2024، قبيل اعتمادها رسميًا من قبل وزير التربية والتعليم محمد عبد اللطيف.

محمد عبد اللطيف- وزير التربية والتعليم 

نتيجة ثانوية عامة 2024

وقبل إعلان نسب النجاح في الثانوية العامة من قبل وزير التعليم، ذكرت مصادر رسمية، أن نسبة النجاح في نتيجة ثانوية عامة 2024، تتجاوز الـ80% هذا العام، وبذلك تكون نسب النجاح أعلى من العام الماضي، والتي بلغت 78.81%.

نتيجة ثانوية عامة 2024 برقم الجلوس عبر هذا الرابط

ومن المقرر عقد مؤتمر صحفي في الساعة الثانية عشرة ظهر غد الثلاثاء، ويعلن خلاله وزير التربية والتعليم نتيجة ثانوية عامة 2024، ويكشف عن أسماء العشرة الطلاب الأوائل بالشعب الثلاث، (علمي علوم، وعلمي رياضة، وأدبي)، ثم تظهر النتائج بعدها بساعات قليلة، على الموقع الرسمي لمركز معلومات وزارة التربية والتعليم عبر هذا الرابط من هنا.

طالبات الثانوية العامة

اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024

وخلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده وزير التربية والتعليم، لإعلان نتيجة ثانوية عامة 2024، غدا الثلاثاء، في المدينة التعليمية بمدينة 6 أكتوبر، يعلن الوزير نسب النجاح في الثانوية العامة 2024، ونسبة النجاح في الشعبتين علمي وأدبي.

كما يستعرض الوزير، نسب النجاح في مختلف المواد الأساسية، وعدد الطلاب الناجحين في ثانوية عامة 2024 في كل شعبة، وكذلك عدد الراسبين، وعدد الطلاب الذين يحق لهم دخول امتحانات الدور الثاني، وموعد امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة، وموعد فتح باب التظلمات على نتيجة ثانوية عامة 2024، ورسوم التظلمات، وآخر موعد لغلق باب التظلمات على نتيجة الامتحانات.

search