الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:00 ص

عز العرب: اتعملي بلوكات من ولادي.. ما علاقة وفاء عامر؟

أيتن عامر وطليقها

أيتن عامر وطليقها

ميرونا سامي

A A

أثار مدير التصوير محمد عز العرب طليق الفنانة آيتن عامر، الجدل مجددًا بين الجمهور بمنشور حديث عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام” بشأن عدم رؤية أولاده .

علق عز العرب على المنشور قائلًا: "يعني تسمع واحدة من الخالات وأنت بتكلم ابنك اللي بتدعي العقل وإنها بتفهم في الأصول بتقول لبنتك (هو أخوكي مبيسلمش عليا له) ويرد بخوف بكلم بابا.. فيتقفل الصوت عشان متسمعش بيتقال إيه وتشوفه بيعيط ويقولك أنا هقفل ويتعملك بلوكات على كل وسائل الاتصال بولادك وتقولي اهدا؟!".

منشور عز العرب 

آيتن عامر تؤجل طرح أغنية "إفراج"

وقررت آيتن عامر تأجيل طرح أغنيتها الجديدة "إفراج" -والتي كان من المقرر طرحها الخميس الماضي عبر منصة يوتيوب- مدة أسبوع، حدادًا على وفاة المنتجين الأربعة الذين لقوا حتفهم إثر حادث على طريق الضبعة، ليتم طرح الأغنية 8 أغسطس الجاري.

تفاصيل الأغنية

أغنية "إفراج" هي ثاني أغنيات آيتن عامر في موسم الصيف الحالي، وهى من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان نورهان البغدادي، وتوزيع وميكس وماستر ماجد الصواف، والكليب من إخراج محمد حسن أوكا.

مثيرة للجدل

وحققت النجمة أيتن عامر نجاحًا من خلال أغنيتها الأخيرة "مثيرة للجدل" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومنصات الموسيقى، وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب.

"مثيرة للجدل" قدمتها آيتن عامر على طريقة قصف الجبهات، حيث تلقن فتاة درسًا قاسيًا فى النجومية والتريندات والحياة من خلال كلمات الأغنية التي نالت إعجاب الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي. التصوير محمد عز العرب طليق الفنانة آيتن عامر الجدل مجددا بشأن عدم روئيتة لأولده .

search