الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:27 ص

أيتن عامر "مثيرة للجدل" عبر يوتيوب.. تفاصيل

من كليب "مثيرة للجدل"

من كليب "مثيرة للجدل"

سعد نبيل

A A

طرحت النجمة أيتن عامر، أحدث أغنياتها بعنوان "مثيرة للجدل" عبر "يوتيوب"، وعدد من المنصات الرقمية، وأدت خلاله بعض الاستعراضات الخفيفة التي تتناسب مع طبيعة الأغنية.

تفاصيل "مثيرة للجدل" 

أغنية "مثيرة للجدل" غناء النجمة أيتن عامر، كلمات أحمد علاء الدين، ألحان نورهان البغدادى، ميكس وماستر زووم، والكليب من إخراج محمد حسن أوكا، وتم تصويره فى دبى.

من كلمات “مثيرة للجدل”

"لو جامدة في قصف الجبهات آخرك تلميذة في مدرستي اتفرجي بقى على النجمات اكتبى ورا مني واتبسطي كراستك مليانة غلطات سايباها وباصه في كراستي أنا صوري تملى مجلات مش زيك صوري في محفظتي مش كنا حبايب وإخوات وإنتى اللي بدأتي وغلستي واشمعنى كلامي أنا بالذات خدتيه على مقاسك ولبستي مثيرة للجدل مش بالفساتين ولا بالبدل في ناس لازم تشوف العين الحمرا تتعدل".

وكانت آخر أغنيات النجمة أيتن عامر، طرحتها باسم “اكشف” من كلمات إبراهيم محمد، ألحان أحمد أنور، توزيع عمرو الخضري، تصوير مروة راغب.

"زوجة واحدة لا تكفى"

وشاركت أيتن عامر في شهر رمضان الماضي، من خلال مسلسل "زوجة واحدة لا تكفى" وشاركها في البطولة كل من، هدى حسين، سحر حسين، ماجد المصري، فاطمة الصفى، عبدالله الطراروة، ليلى عبدالله، نور الغندور، وغيرهم.

“جودر”

بالإضافة إلى مشاركتها في مسلسل “جودر”، بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، وفاء عامر، تارا عماد، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، وهو من تأليف أنور عبدالمغيث، وإخراج إسلام خيرى.

search