الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:53 ص

آيتن عامر لـ"تامر حسني": "جدعنتك متتوصفش"

 آيتن عامر وتامر حسني

آيتن عامر وتامر حسني

سعد نبيل

A A

وجهت الفنانة آيتن عامر، الشكر للفنان تامر حسني، بعد أن سمح لها بالظهور معه والغناء في حفله الذي أقيم مؤخرا بالعين السخنة.

ونشرت صورة لها مع تامر حسني على خشبة المسرح، معلقة عليها: “شكرا على اليوم الحلو دة والحفلة الجامدة دى وروحك الجميلة وحضورك وموهبتك”.

وأضافت الفنانة آيتن عامر: "وأخيرا وليس آخر جدعنتك اللي متتوصفش وعلى تشجيعك، وأحلى حاجة طبعا إني غنيت معاك أكتر أغنية أنا بحبها من أغانيك".

آخر أعمال الفنانة آيتن عامر

وكانت آخر أعمال الفنانة آيتن عامر مسلسل “تل الراهب” مع الفنان محمد رياض، مي القاضي، أحمد فؤاد سليم، وليد فواز، ميرهان حسين، أحمد عبدالله محمود.

وكان من تأليف طارق بركات وإخراج عادل الأعصر، وإنتاج طابة للإنتاج الفني وعرض في رمضان السابق.

ومسلسل زوجة واحدة لا تكفي مع الفنان ماجد المصري الذي حقق نجاحاً كبيراً في الوطن العربي ومن تأليف هبة مشاري وإخراج علي العلي الذي عرض في رمضان السابق.


حفل عيد تحرير سيناء

تامر حسني تألق الأيام الماضية، في احتفالية ذكرى تحرير سيناء، التي أقيمت بالعاصمة الإدارية الجديدة، في حضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني.

وقدم خلال الاحتفالية عددا من أشهر أغانيه، ومنها أغنية قدها التي شارك الأطفال في الاستعراض الخاص بها على المسرح، وسط تفاعل نجوم الفن، وعلى رأسهم الفنانة نادية الجندي ونبيلة عبيد، والإعلامية بوسي شلبي، وغيرهم من نجوم الفن.

search