الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

12:11 م

إدريس: بعثتنا لم تتلق أي تحذيرات في باريس وواقعة "التحرش" شائعة

ياسر إدريس

ياسر إدريس

هيثم موسى

A A

نفي رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، المهندس ياسر إدريس، ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية، عن قيام أحد لاعبي منتخب مصر للكرة الطائرة بـ"التحرش" بأحد لاعبات المنتخب الفرنسي شائعة مغرضة.

وقال إدريس، خلال تصريحاته الإعلامية اليوم، بصفته رئيسا للجنة الأولمبية المصرية، إنه لم يتلق أي اتصالات من قبل اللجنة المنظمة للدورة الأولمبية، مضيفًا أنه في حالة حدوث واقعة تحرش يتم التعامل معها بشكل فوري وتتصاعد الأمور وتصل لرجال الأمن وهو ما لم يحدث.

وأضاف أن بعثة مصر ملتزمة والجميع ينفذ التعليمات بدقة ولا توجد أي واقعة خروج عن النص وكل ما ذكر في هذا الصدد من وحي خيال المؤلف ولا أساس له من الصحة.

وأشاد المهندس ياسر إدريس، باللجنة الطبية برئاسة الدكتور حسن كمال ونائبه الدكتور ياسر حسني مؤكداً أن اللجنة الطبية تبذل مجهودا جبارا وتتواصل مع جميع أفراد البعثة للاطمئنان على حالتهم وحمايتهم من أي أعراض قد تصيبهم قبل منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليًا في باريس.

وحرص مسئولو اللجنة الأولمبية المصرية على عقد اجتماعات دورية مع اللاعبين من أجل رفع حالاتهم المعنوية خاصة مع اقتراب منافسات اللاعبين المتوقع حصولهم على ميداليات أولمبية.

search