الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:01 ص

أنوثة طاغية.. ما لا تعرفه عن ملكة جمال أولمبياد باريس (صور)

أليسا شميدت

أليسا شميدت

ياسمين محمد النجار

A A

جذب جمال العداءة الألمانية أليسا شميدت الأنظار إليها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب  مشاركتها في دورة الألعاب الأوليمبية المقامة في باريس.

ملكة جمال أولمبياد باريس

حظت شميدت بإعجاب المتابعين لجمالها الطاغي وحضورها البارز، خلال مشارمتها في منافسات رياضة العدو السريع، ما جعل الكثيرين يبحثون عن عن حساباتها الشخصية للتوصل إلى معلومات عنها، ليتضح أن شميدت من المؤثرين على مواقع التواصل الإجتماعي، وتحظى بعدد كبير من المتابعين، فبلغ عدد متابعيها حوالي 5.2 مليون متابع، حيث تشارك معهم يومياتها، بالإضافة لمشاركتها مؤخرًا مقاطع فيديو وصور، تتضمن مقتطفات ولحظات من مشاركتها في الأولمبياد، ووقتها الذي تقضيه في القرية الأولمبية، مع استعراضها لغرفتها واستعداداتها للمنافسة.

أليسا شميدت

وتحظى منشوراتها على صفحاتها الشخصية باهتمام كبير، وبسبب الإعجاب المتزايد بجمالها، أطلق عليها لقب" أجمل رياضية تشارك في الأولمبياد"، ولم يكن أمرًا جديدًا على أليسا التي لطالما حظت بالإعجاب الكبير في محيطها.

أليسا شميدت

وتبلغ اللاعبة الإيطالية أليسا شميدت حوالي 25 عامًا، كما أنها عضوة في الفريق الأولمبي الألماني، الذي  ينافس في دورة 2024 للألعاب الأوليمبية المقامة بباريس.

وسبق وشاركت أليسا خلال الجمعة الماضي في سباق التتابع 4×400 متر مختلط.

أليسا شميدت

وأعربت أليسا عن فرحتها الكبيرة بمشاركتها بدورة الألعاب الاوليمبية الحالية، لأنها بذلك تكون حققت حلم طفولتها.

الألعاب الأولمبية بباريس

 أولمبياد باريس انطلقت  فى 26 يوليو  وتستمر حتى 11 أغسطس، وتشهد البطولة إقامة 32 رياضة منها 28 أساسية، بالإضافة إلى أربع رياضات مقترحة من الدولة المستضيفة وهي الرقص وألواح التزحلق والتسلق وركوب الأمواج.

ويذكر أن مصر لم تحصد إلا ميدالية واحدة برونزية، بواسطة اللاعب محمد السيد، حيث شاركت مصر في الأولمبياد بـ 164لاعبًا في 22 رياضة مختلفة، بمعدل 148 لاعبة ولاعبة أساسيين و16 لاعبًا احتياطيًا في جميع الألعاب.

search