الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:11 ص

أول تعليق من إبراهيم فايق على قرار السيسي بشأن قضية أحمد رفعت

أحمد رفعت

أحمد رفعت

هيثم موسى

A A

علق الإعلامي إبراهيم فايق، على قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي بفتح التحقيق في قضية أحمد رفعت وتحويلها للنيابة العامة ومحاسبة كل من يثبت تورطه فيها.

وأمر الرئيس السيسي، اليوم، بإحالة موضوع وفاة اللاعب الراحل أحمد رفعت إلى النيابة العامة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وكشف أي تجاوزات، بما يضمن تحقيق العدالة ومحاسبة من يثبت مخالفته للقانون.

ووجه الرئيس، بالتنسيق بين الجهات المعنية لحوكمة الإجراءات الخاصة بسفر الرياضيين للخارج أثناء فترة التجنيد، بما يضمن تسهيل الإجراءات ووضوحها لتحقيق المساواة في التعامل مع ذوي الشأن.

وكتب إبراهيم فايق عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "إكس": "اللهم لك ألف حمد وشكر.. بأوامر من الرئيس عبدالفتاح السيسي، فتح التحقيق في قضية أحمد رفعت وتحويلها للنيابة العامة ومحاسبة كل من يثبت تورطه فيها". 

وأضاف: "إلى المخادعين والمزيفين أصحاب شبكة المصالح ممن خاضوا في حق رفعت ومن دلسوا ووالسوا.. موقفكم أصبح محرجا وسيئا".

وتابع: "مشفق عليكم، هتقولوا إيه بعد تدخل رئيس الجمهورية بنفسه وإحالة القضية بالكامل للنيابة العامة والتحقيق مع كل من يثبت تورطه فيها".

وفاة أحمد رفعت

ورحل لاعب مودرن سبورت أحمد رفعت، عن عالمنا عن عمر ناهز 31 عامًا، في 6 يوليو 2024، بعد صراع مع المرض.

رفعت كان قد سقط مغشيًا عليه قبل نهاية مباراة الاتحاد السكندري ومودرن سبورت، بدقيقة ونصف، في الجولة 16 من الدوري الممتاز يوم 11 مارس الماضي.

وكشف الطاقم الطبي إصابة اللاعب بتوقف عضلة القلب لمدة ساعة ونصف، نتيجة اضطراب وتسارع حاد في ضربات القلب، وعلى الرغم من تحسن حالته، إلا أنها تدهورت بشدة حتى إعلان وفاته.

search