الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:37 م

أيفون 14 هدية الرابع مكرر على الثانوية العامة من والده

الطالب

الطالب

الإسكندريةـ محمد حيزة

A A

فرحة وزغاريد عمت منزل إياد عادل زكي الرابع على الشعبة الأدبية، في الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، في منزله الذي ضج بعشرات الزوار المهنئين لمشاركة إياد ووالديه فرحتهم بنجاحه.

يقول إياد عادل زكي، الرابع على الشعبة الأدبية، “أنا كنت متوقع أن أحصل على المراكز الأولى، وكنت منتظر على أحر من الجمر، النتيجة، وفرحت جدا جدا، وفوجئت بأبي ينادي علي في الشارع، وهو يبكي وينادي علي بصوت مرتفع بالبكاء في الشارع، أنت الرابع على الجمهورية يا إياد، وسمعت زغاريد من الجيران في البلكونات في الشارع”.

يستذكر إياد مشواره الطويل خلال العام الدراسي، “أنا لم أكن أحصل على دروس في كل المواد، الدروس عطلتني عن المذاكرة، كنت أستمع للشروح أون لاين، لم أخذ دروس في المواد الفلسفية، مثل الفلسفة وعلم النفس، وكانت صعبة بالنسبة لي جدا، وكنت قلق منها”.

تقاطع والدة إياد حديثه لـ"تليجراف مصر"، بزغاريد رجت أنحاء الإسكندرية، “أنا كنت متوقعة إن ابني هيكون من الـ 10 الأوائل على مستوى الجمهورية، وكنت دائما أسانده، وأدعمه وأركع وأصلي لله تعالى أن يتفوق ويصبح من المتفوقين، والحمد لله استجاب دعواتي، وكنت أحيانا أقول له توقف عن المذاكرة، أنت محتاج راحة، ووالده كان دايما يحاول التخفيف عنه”.

فيما دخل عادل زكي والد إياد، يحمل هاتف أيفون 14، وأعطاه لنجله، ويقول "أنا اشتريته منذ أيام، لأني أعلم أن ابني سيكون متفوقا، وكنت على يقين بأنه سيكون من أوائل الجمهورية، كنت دائما ما أخفف عنه التوتر وجهد المذاكرة، وتعب الليالي، وكنت أدعو الله له بالتوفيق والسداد، والحمد لله أن سدد خطاه وتعبه وتعب والدته معه".

ويتابع والد إياد، “الحمد لله ربنا كرم ابني بفضله وحوله، ثم بتعب نجلي، وفرحتي كانت لا توصف وأنا أجري في الشارع وأبكي غير مصدق لنفسي ولا للخبر الذي سمعته من البث المباشر من على إحدى القنوات، وكنت في حالة جنونية من الفرحة الهستيرية، والحمد لله كلل تعبنا وجهودنا”.

search