الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:10 ص

داني أولمو.. اجتماع في ألمانيا لحسم صفقة برشلونة المنتظرة

داني أولمو

داني أولمو

هيثم موسى

A A

يٌعد النجم الإسباني داني أولمو، مهاجم فريق لايبزيج الألماني، أحد أبرز اللاعبين الذين يسعى نادي برشلونة، للتعاقد معهم خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية. 

وكشفت تقارير صحفية، تطورات جديدة، حول صفقة برشلونة المنتظرة، داني أولمو، خلال الميركاتو الصيفي. 

وكان أولمو أحد أكبر اللاعبين الذين ساهموا في تتويج منتخب إسبانيا بكأس أوروبا "يورو 2024". 

ووفقًا لما ذكره فابريزيو رومانو الصحفي المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين، فإن البرازيلي ديكو المدير الرياضي يتواجد في ألمانيا منذ أمس الإثنين، لعقد عدة جلسات مع وكلاء داني أولمو. 

وقال صحفي "سكاي سبورت"، إن ديكو اتفق مع وكلاء على كافة الأمور المتعلقة بصفقة أولمو، وسط رغبة كبيرة من اللاعب لارتداء قميص برشلونة. 

وأضاف رومانو، أن برشلونة وافق على شروط دفع المقابل المادي، بجانب امتيازات إضافية في عقده، حتى يستطيع إقناع إدارة نادي لايبزيج بالتفريط فيه. 

وأشار إلى أنه يتبقى فقط قرار نادي لايبزيج النهائي، بشأن صفقة داني أولمو، ومن المقرر أن يتم الإعلان عنه خلال الساعات القليلة المقبلة. 

ويرتبط داني أولمو مع لايبزيج بعقد حتى يونيو من عام 2027، وهو الأمر الذي يعرقل حسم الصفقة حتى الآن، بالرغم من رغبة اللاعب بالانتقال إلى برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

شرط جزائي 

أولمو منفتح على العودة إلى برشلونة، لكن الشرط الجزائي في عقده (60 مليون يورو) يجعل العملية صعبة بالنسبة للكتالوني في ظل وضعه المالي الصعب.

أولمو منفتح على الرحيل

أوضح داني أولمو إنه سيكون منفتحًا على الاحتمالات المستقبلية، على الرغم من أن تركيزه الحالي ينصب على اليورو.

قال في مؤتمر حسب ما نقلت عنه صحيفة سبورت : “أنا منفتح على الاحتمالات المستقبلية، إدارة النادي يجب أن تعرف”، مضيفا: "الآن سأستخدم عبارة مبتذلة، لكن هذا صحيح، يجب أن أركز على بطولة أوروبا" .

يذكر أن لايبزيج الألماني قد رفض عديد العروض خلال الصيف الماضي من مانشستر يونايتد لبيع داني أولمو.

search