الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:54 ص

أشرف زكي يتوعد برنامج "القاهرة اليوم": لن نسمح بإهانة داليا البحيري

أشرف زكي

أشرف زكي

ميرونا سامي

A A

كشف نقيب المهن التمثيلية، أشرف زكي، الإجراءات التي تم اتخاذها بعد تعرض الفنانة داليا البحيري للإساءة في أحد البرامج التلفزيونية التي يقدمها الإعلامي أحمد دياب على قناة “أوربت”.

داليا البحيري 

قال أشرف زكي في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، إن النقابة لن تسمح بالإهانة لأي فنان تحت أي مسمى، وأنه تقدّم بشكوى لنقيب الإعلاميين وينتظر الرد لاستكمال باقي الإجراءات اللازمة.

ماذا حدث؟

وظهر الإعلامي أحمد دياب، أمس، في حلقة مع الفنان إدوارد ببرنامج “القاهرة اليوم”، وروى قصة عن الفنانة داليا البحيري، حيث ذكر أنها كانت قد تحدثت في لقاء سابق لها قبل سنوات على قناة “المحور” عن صديق لها اختطفه الجن.

وبعد بث الحلقة، علقت البحيري على حسابها الشخصي على منصة “إنستجرام” وأكدت أن ما ذكره دياب غير صحيح، ما دفعها لاتخاذ إجراءات قانونية ضده وضد البرنامج.

رد الفنانة داليا البحيري 

وقالت داليا البحيري نصًا: "أعلن أنا الفنانة داليا البحيري ردا على ما تم إذاعتة وبثة في برنامج القاهرة اليوم بعنوان (أحمد دياب يخرج عن صمته مع قضية داليا البحيري مع الجن)، التي تضمنت الإساءة لشحصي، لذلك قررت اتخاذ كافة الإجراءت القانونية اللازمة ضد برنامج (القاهرة اليوم) وقناة (أوربت) وضد الإعلامي أحمد دياب على ما تم إذاعته وبثة في برنامج (القاهرة اليوم) في شهر أغسطس 2024 وفوضت مكتب الأستاذ أشرف عبدالعزيز المحامي بالنقض في اتخاذ كافة الإجراءت القانوتية".

رد داليا البحيري على “إنستجرام”

أحدث أعمال داليا البحيري

يُشار إلى أن أحدث أعمال الفنانة داليا البحيري، مسلسل "بدون مقابل"، بطولة هاني رمزي، ومن إنتاج محمد فوزي، وإخراج جمال عبد الحميد، وتأليف حسام موسى.

أبطال المسلسل

يشارك في بطولة المسلسل إلى جانب داليا البحيري وهاني رمزي، كل من وفاء عامر، وعمرو عبدالجليل، ونسرين طافش، وبسنت حاتم. والعمل من تأليف حسام موسى، وإخراج جمال عبد الحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

search