الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:24 ص

بعثة الأولمبي تصل إلى نانت.. ومصطفى محمد يزور المنتخب

منتخب مصر الأولمبي

منتخب مصر الأولمبي

محمد فتحي

A A

وصلت بعثة منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم، إلى مدينة نانت، التي تستضيف مواجهة الفراعنة والمغرب في مباراة تحديد المركز الثالث بـ أولمبياد باريس 2024.

وحرص مهاجم نانت مصطفى محمد، على استقبال البعثة حيث زار المنتخب وهنأهم على الأداء الجيد الذي قدموه أمام الديوك الفرنسية.

وكان المنتخب المصري قد تلقي هزيمة أمام نظيره الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مدينة ليون الفرنسية، في نصف نهائي كرة القدم بأولمبياد باريس 2024.

منتخب مصر يواجه المغرب على الميدالية البرونزية

يواجه المنتخب الأولمبي المصري شقيقه المغربي في مباراة تحديد الفريق صاحب المركز الثالث والميدالية البرونزية بأولمبياد باريس، حيث كان المنتخب المغربي قد خسر مباراة نصف النهائي أمام نظيره الاسباني بهدفين مقابل هدف  .

موعد مباراة مصر والمغرب والقناة لناقلة

وتقام مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره المغربي  الخميس المقبل 8 أغسطس، وتقام بمدينة نانت الفرنسية.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وتنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت على الهواء مباشرة.

اتحاد الكرة يتمسك بـ ميكالي.. والبرازيلي يفضل مصر على البرتغال

وفي السياق ذاته، يدرس اتحاد الكرة بقاء المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، البرازيلي روجيرو ميكالي، أطول فترة ممكنة مع الفراعنة بعد الإنجاز الذي حققه في أولمبياد  باريس 2024.
وأكد مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة، خلال تصريحات لـ"تليجراف مصر"، أن هناك إجماعًا داخل "الجبلاية" على تجديد عقد ميكالي مع منتخب مصر الأولمبي، بعد نجاحاته التي قادت الفراعنة إلى نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، والتي جعلته قريبًا من التأهل للمباراة النهائية.

وكان اتحاد الكرة قد تعاقد مع ميكالي في يوليو 2022، مدة عامين حتى انتهاء أولمبياد باريس 2024.
وقال المصدر، إن ميكالي لديه عروضًا عديدة من أندية برتغالية ويونانية، ولكنه يميل إلى الاستمرار في مصر رفقة المنتخب الأولمبي.

وأضاف المصدر، أنه من المقرر أن يتم عقد جلسة من قبل مسؤولي اتحاد الكرة مع ميكالي ووكيله، بعد انتهاء أولمبياد  باريس 2024، من أجل حسم ملف التجديد.

search