الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:18 م

المصارع مؤمن ربيع يغادر أولمبياد باريس على يد بطل فنزويلا

مؤمن ربيع

مؤمن ربيع

عبدالمنعم الالفي

A A

غادر لاعب مصر في لعبة المصارعة مؤمن ربيع، منافسات أولمبياد باريس 2024 بعد الهزيمة أمام بطل فنزويلا، رايبر رودريجيز بنتيجة 12-1، في منافسة الترضية.

وكان مؤمن ربيع ، قد خسر أمام بطل الصين بنتيجة 6 - 2 في دور ربع النهائي لمنافسات وزن 60 كجم.

ميدالية برونزية تاريخية

على الجانب الآخر، وصل محمد السيد، لاعب المنتخب المصري لسلاح سيف المبارزة، إلى مطار القاهرة، مساء أمس، بعدما حقق ميدالية برونزية تاريخية في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليًا في مدينة باريس الفرنسية وتستمر حتى 11 أغسطس الجاري.

وكان في استقبال البطل المصري، وفد كبير من وزارة الشباب والرياضة، وأشرف البجيرمي رئيس قطاع الرياضة بالوزارة، والدكتور عبد الأول محمد مساعد وزير الشباب والرياضة، بالإضافة إلى وفد من شركة روابط الرياضية، وطارق الحسيني النائب الأول لرئيس الاتحاد المصري للسلاح.

وكان هناك استقبال جماهيري كبير لبطل السلاح المصري، بعد تحقيقه إنجاز كبير في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ومن المقرر أن يتم تنظيم مؤتمر صحفي بمسرح المركز الأولمبي للاحتفال بالبطل المصري.

ميدالية مصر في أولمبياد باريس 2024

وحقق محمد السيد إنجازًا تاريخيًا، بعد تحقيقه الميدالية الأولى لمصر في  أولمبياد باريس والثانية للسلاح، ليسطر اسمه في تاريخ الرياضة المصرية.

وأصبح محمد السيد ثاني لاعب مصري يحقق ميدالية أولمبية في لعبة السلاح بعد اللاعب علاء الدين أبو القاسم الذي توج بفضية سلاح الشيش في أولمبياد لندن 2012.

وهنأ عبد المنعم الحسيني، رئيس الاتحاد المصري للسلاح وعضو اللجنة الأولمبية المصرية، البطل المصري محمد السيد بعد تحقيقه إنجازًا تاريخيًا معربًا عن فخره واعتزازه ببطل السلاح المصري وبالمستوى الفني الذي ظهر به خلال  الأولمبياد.

search