الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:15 م

محمد شيحة يهاجم إدارة الإسماعيلي: ما يحدث "غير آدمي"

محمد شيحة

محمد شيحة

أحمد هيبة

A A

هاجم محمد شيحة، نائب رئيس نادي الإسماعيلي السابق، مجلس إدارة النادي بعد المباراتين الوديتين الاتفاق السعودي والسد القطري.

وفاز السد القطري أمس، على نظيره الإسماعيلي بهدف نظيف في المباراة الودية التي جمعت الفريقين احتفالًا بمئوية الدراويش.

وكتب شيحة، عبر صفحته على فيسبوك، "الإسماعيلي لم يحصل علي أي عوائد مالية من وديتين الاتفاق السعودي والسد القطري، بل على العكس تكفل بدفع رسوم تذاكر الطيران على أمل تحصيلها من دخل المباراة وهو ما لم يحدث".

وأضاف "هي عزومة كاملة من السد القطري للفريق للعب مباراة ودية بناء علي طلب الإسماعيلي وليس العكس يعني بنتسول اللعب مع الأندية علشان نضحك على الناس ونقول ماتش المئوية وكده عمومًا أتمنى أن يحدث في المباراة الثانية ونحصل علي أي عائد مالي".

تابع "في عز ما بتقول إن الأزمة المالية طاحنة وأنت مسافر قطر تلاعب السد علشان تسويق عمر الساعي وعبد الرحمن مجدي اللي فلقتنا كلام عن عروض وهميه لهما علشان تعمل مزاد وهمي بردو".

وأكمل "في عز ما قمت بقطع التيار الكهربائي عن سكن الناشئين غير الآدمي بحجة توفير النفقات قمت باعتماد سفر بعض الحبايب علي حساب النادي ومسميات غريبة في القرار الوزاري ما بين مستشار تسويق و إداري ومجلس إدارة بالتحايل على القانون سواء عزومة من السد أو على حسابنا زي الاتفاق عموما كله كذب وخداع".

وواصل أن "المشهد اللي في الصورة ده أكبر تعبير عن حال النادي في عهد المجلس الانفرادي، لاعبي قطاع الناشئين يفترشون الأرض نومًا هروبًا من حرارة الجو في السكن الخاص بهم بعد قطع النور عنهم، طيب يا مسلم أنت وهو وهي لو ابنكم ترضوا يتبهدل كدة".

وقال شيحة، "حسبي الله ونعم الوكيل في الظلم لهؤلاء اللاعبين والمواهب اللي تدفنوها استكمالا لمهزلة بيع فرق القطاع والأكاديمية، واللي هيجنني سكوت الجهة الإدارية على كل هذا العبث".

search