الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:25 م

اتحاد القوى عن هجوم إيهاب عبد الرحمن: "بيعلق فشله علينا"

سيف شاهين

سيف شاهين

محمد فتحي

A A

قال رئيس اتحاد ألعاب القوى سيف شاهين، إن “هناك حربًا ضد الاتحاد رغم أنه متوقع عدم إحراز أي ميدالية خلال دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024”.

وأضاف شاهين لـ"تليجراف مصر"، أن “كل لاعب يفشل في تحقيق ميدالية أولمبية يعلق شماعة الخسارة علينا، وهو ما حدث مع لاعب المطرقة مصطفى الجمل والرمح إيهاب عبد الرحمن”.

وعن ما تردد عن لعب إيهاب عبد الرحمن وهو مصاب، قال “إنه كاذب، واللاعب سليم 100%، ولا صحة لكلامه أن الاتحاد لم يقدم له الدعم المناسب”.

وتابع أن "الثنائي عبد الرحمن والجمل تم توفير لهما مدربين أجانب متخصصين على أعلى مستوى، وتم توفير أكثر من راع له وهذا يؤكد عدم صحة كلامهما".

وشدد على أنه "سيتم محاسبة كل مقصر، فضلا عن تحويل الثنائي للتحقيق بعد تصريحاتهم ضد الاتحاد".

تصريحات عبد الرحمن ضد العاب القوي

كشف لاعب رمي الرمح إيهاب عبد الرحمن، أنه خاض دورة الألعاب الأولمبية باريس2024 وهو مصاب، مشددًا على أن مدربه رفض مشاركته ولكن اتحاد القوى أجبره على المشاركة.

واحتل عبد الرحمن المركز الـ15 وقبل الأخير في مجموعته التي تضم 16 لاعبًا.

وفي منافسات الرمح، يتأهل من يستطيع الوصول لـ84 مترًا أو أكثر أو أول 12 متسابقًا من خلال مجموعتي التصفيات والتي تضم كل منهما 16 لاعبَا.

اتهامات لـ اتحاد القوى

وقال عبد الرحمن لـ“تليجراف مصر”، إن اتحاد القوى خذله بشدة هو زملائه، حيث لم يوفر لهم الإمكانات التي تساعدهم على التأهل بصورة جيدة، لذا شارك في الأولمبياد وهو مصاب في الركبة، حيث تحامل على نفسه ولكن حقق نتائج سيئة في دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”.

وشدد عبد الرحمن علي أن الألعاب الجماعية تعاني التهميش في مصر، ولا يوجد لها رعاة، وأن الدعم الذي يحصلون عليه من وزارة الرياضة هو السبيل الوحيد للإنفاق على اللعبة

search