الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:21 م

محمد صبحي: لا يُمكن مقارنتي بـ عادل إمام في المسرح

عادل إمام ومحمد صبحي

عادل إمام ومحمد صبحي

شيماء رستم وندى إبراهيم

A A

تحدث الفنان محمد صبحي عن المنافسة مع الزعيم عادل إمام، في إحدى المرات القليلة التي يتحدث أحدهما عن الآخر أمام وسائل إعلامية.

وحل صبحي ضيفًا على إحدى الندوات المقامة في دار الأوبرا المصرية، على هامش الدورة الحالية من مهرجان المسرح القومي.

ظاهرة فريدة

وقال الفنان محمد صبحي، إن عادل إمام ظاهرة فريدة، فهو قدم 300 فيلم، بينما قدم صبحي للسينما 22 فيلمًا فقط.

وأضاف: "لا يمكن القول إن عادل إمام أعظم ممثل، أو أن محمد صبحي هو الأعظم، الأمر ليس متعلقًا بالكم، لكنه ممثل سينمائي ولا يمكن مقارنته بمحمد صبحي في المسرح".

محمد صبحي

وأضاف صبحي: “عادل إمام قدم مسرحيات استمرت لعشر سنوات وثماني سنوات، لكنني لا أُطيل في عرض مسرحياتي لأنني أهدف لتقديم أكبر عدد منها”. 

وتابع "مسرحياتي مثل 'وجهة نظر' و'ماما أمريكا' بقيت على المسرح لفترة طويلة بسبب جمهورها، ولكنها لم تتجاوز العرض لسنتين لأنني أرغب في تقديم أكبر عدد ممكن من المسرحيات".

ماذا يفعل عادل إمام الآن؟

في وقت سابق، كشف نجل الزعيم، رامي إمام، تفاصيل بشأن يوميات عادل إمام في منزله، وذلك خلال حفل توزيع جوائز الـ “Joy awads”، مؤكدًا أن حالة والده الصحية جيدة للغاية، وأنه قرر أن يتفرغ لأسرته وأحفاده بشكل كامل.

آخر أعمال الزعيم

جدير بالذكر أن الزعيم عادل إمام، قام ببطولة مسلسل “فلانتينو”، الذي عُرض في عام 2020، ودارت أحداث العمل الفني حول نور عبد الحميد الشهير “فلانتينو”، وزوجته عفاف، وهو رجل امتلك سلسلة مدارس أطلق عليها اسم مدارس “فلانتينو”، ونتيجة لقوتها وسيطرتها على مجرى الأمور، وخلال الأحداث تحدث كثيرًا من المفاجآت.

search