الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:11 ص

أوباما يقترب من الرحيل عن الزمالك

 أوباما

أوباما

إسراء عدلي

A A

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف يوسف إبراهيم "أوباما" لاعب الفريق الأبيض، من الاستمرار مع الفريق أو الرحيل خلال الموسم المقبل، في ظل انتهاء تعاقده بنهاية الموسم الحالي.

رحيل أوباما

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" أنه كان من المقرر عقد جلسة بين مسؤولي الزمالك وأوباما خلال الفترة الحالية للاتفاق على قرار نهائي بشأن تجديد تعاقده.

وحصل صاحب الـ28 عاما على وعد بعقد جلسة من المسؤولين خلال الفترة الجارية، لكن لم يتم عقد جلسة بينهما.

وأصبح اللاعب الجوكر أقرب للرحيل عن الزمالك في الفترة الحالية، لا سيما أن لديه عرضين محليين من نادي المصري البورسعيدي وناد آخر، ومن المقرر أن يحدد اللاعب وجهته المقبلة.

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد أوباما مع الأبيض بنهاية الموسم الجاري، كما يحق له التوقيع لأي نادٍ خلال الفترة الراهنة، ذلك في حال الاستقرار على رحيله.

ماذا قدم أوباما مع الزمالك؟

وشارك أوباما مع الزمالك في 31 مباراة هذا الموسم، بواقع 21 لقاءً في الدوري و9 مواجهات في الكونفيدرالية الأفريقية، ونجح خلالها في تسجيل 11 هدفا بينها 8 في الدوري.

وفي مسيرته الكروية إجمالًا، خاض أوباما 297 مباراة مع جميع الأندية بمختلف المسابقات، وسجل خلالها 62 هدفًا وصنع 31 آخرين، بإجمالي 93 مساهمة تهديفية.

تألق أوباما أمام إنبي

وشهدت أحداث مباراة الزمالك الأخيرة التي كانت أمام إنبي تألقا لافتا لأوباما الذي استطاع تسجيل هدفين، وحصل على جائزة رجل المباراة.

وحقق فريق الزمالك فوزاً كبيراً على نظيره إنبي برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع أبناء ميت عقبة رصيدهم إلى 52 نقطة.

search