الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:43 ص

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد المغرب في الأولمبياد

موعد مباراة منتخب مصر الأوليمبي ضد المغرب في الأولمبياد

موعد مباراة منتخب مصر الأوليمبي ضد المغرب في الأولمبياد

عبدالمنعم الالفي

A A

يختتم منتخب مصر الأولمبي مشواره في أولمبياد باريس 2024 بمواجهة نظيره المغربي مساء الغد، في مباراة تحديد المركز الثالث في البطولة المقامة حاليًا في باريس.

ويبحث العديد من عشاق كرة القدم المصرية والعربية عن موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام المغرب والقنوات الناقلة.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام المغرب    

تقام المباراة مساء الغد في تمام الـ 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتنقل قناة بي إن سبورت المباراة عبر بي إن سبورت 1 إتش دي.

 وفاز  منتخب فرنسا الأولمبي على نظيره المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليتأهل إلى نهائي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، ويضرب موعدًا مع منتخب إسبانيا الذي تأهل للنهائي أيضًا على حساب نظيره المغربي.

وكان التقدم من نصيب منتخب مصر عن طريق محمود صابر، لكن منتخب فرنسا حقق ريمونتادا على الفراعنة الصغار، وخاصةً بعد طرد عمر فايد.

طرد فايد يقلب الموازين

وشهدت الدقائق الأولى من الوقت الإضافي طرد عمر فايد قلب دفاع منتخب مصر الأولمبي، بعد تدخل عنيف على مهاجم المنتخب الفرنسي في الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي.

تألق حمزة علاء

ونجح حمزة علاء في إنقاذ منتخب مصر من هدف مبكر، للاعب فرنسا مايكل أوليز تسلم  الكرة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة صاروخية ولكن الحارس حمزة علاء تصدى لها ببراعة.

هدف منتخب مصر

وفي الدقيقة 62 نجح منتخب مصر في تسجيل الهدف الأول، بعدما تسلم محمود صابر الكرة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة صاروخية استقرت داخل الشباك.

وفي الدقيقة 75 كانت هناك فرصة خطيرة لفرنسا، بعد عرضية داخل منطقة الجزاء حولها لاكازيت رأسية قوية اصطدمت في العارضة قبل أن يتابعها لاعب فرنسا وأرسل عرضية حولها لويك بادي رأسية ولكن كرته اصطدمت في العارضة.

تعادل فرنسا

وتعادل منتخب فرنسا عن طريق ماتيتا في الدقيقة 83 من عمر المباراة، بعد تمريرة بينية من مايكل أوليز داخل منطقة الجزاء قابلها جون ماتيتا بتسديد على يمين الحارس حمزة علاء داخل الشباك.

search