الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:35 م

مترجم كولر يهدد بالاستقالة: حملة لتشويه صورتي في الأهلي

خالد الجوادي وكولر

خالد الجوادي وكولر

عبدالمنعم الالفي

A A

تواصل خالد الجوادي مترجم المدير الفني للفريق الأول للنادي الأهلي مارسل كولر، مع رئيس النادي محمود الخطيب من أجل تقديم شكوى له بسبب محاولات البعض داخل النادي، تشويه صورته أمام جمهور الأهلي.   

وقال مصدر لـ"تليجراف مصر" إن خالد تواصل مع الخطيب من أجل تقديم شكوى ضد بعض الأشخاص من داخل النادي الذين يحاولون تشويه صورته أمام الجمهور، ونشر العديد من الأخبار الكاذبة عن قيامه بتسريب ما يتم بين كولر واللاعبين.

وأضاف المصدر:  “خالد  الجوادي أوضح للخطيب أنه في حالة استمرار هذه الحملة سيقدم استقالته من منصبه في الجهاز الفني لفريق الأهلي، ويسافر إلى ألمانيا حيث تعيش زوجته وولده”.   

على الجانب الآخر يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعدادته لمواجهة نظيره سموحة في لقاء حسم الدوري الذي يجمع الفريقين في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الممتاز موسم 2024/2023.

ويبحث المارد الأحمر عن نقطة واحدة فقط من أجل التتويج بلقب الدوري الـ 44 أمام سموحة، إذ يتواجد الأهلي في المركز الأول برصيد 78 نقطة، استطاع الأهلي تحقيق الفوز في 25 مباراة من 30 لقاء، تعادل في 3 مباريات وتلقى هزيمتين.

على الجانب الآخر، يطمح الفريق السكندري في تأجيل تتويج الأهلي باللقب، ويأمل في تحقيق الفوز من أجل الاقتراب من المربع الذهبي على أمل المشاركة الأفريقية، ويتواجد سموحة في المركز السادس برصيد 48 نقطة من 31 مباراة، حقق الفوز في 13 وتعادل في 9 وتعادل في 9 أيضًا.

الأهلي والمقاولون العرب

وفي آخر ظهور له، حقق الأهلي فوزًا كبيرًا على " المقاولون العرب" برباعية نظيفة في اللقاء الذي شهد تألق وسام أبو علي والذي استطاع بمفرده إحراز 3 أهداف ليعزز تواجده في صدارة هدافي الدوري.

وكثف الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر خلال الساعات الماضية من جهوده، لتأهيل اللاعبين فنيًا وبدنيًا من أجل حسم الدوري.

ومن المقرر أن يخوض مرانه الأخير على ملعب مختار التتش وبعدها يتم إعلان قائمة الفريق لخوض مباراة الغد والتي ستغادر إلى الاسكندرية استعدادًا لدخول معسكر مغلق قبل مواجهة سموحة.

موعد مباراة الأهلي وسموحة والقنوات الناقلة

يواجه الأهلي سموحة غدا الخميس، في تمام الـ 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر قناة أون تايم سبورت 1 إتش دي.

على الجانب الآخر، أبدى النادي الأهلي رغبته في ضم اللاعب لايفن كورزاوا ظهير أيسر باريس سان جيرمان السابق، لتعزيز صفوف الفريق بالانتقالات الصيفية الجارية.

وجاء ذلك وسط اهتمام نادي أيوب سبور التركي وتورينو الإيطالي بضم اللاعب بجانب النادي الأهلي، بعد المستوى المميز التي قدمه اللاعب.

search