الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:56 ص

"محمد مكنش بيذاكر".. والد النني يوجه رسالة لطلاب الثانوية (خاص)

النني ووالده

النني ووالده

ناريمان ياسر

A A

وجه ناصر النني والد محمد النني، لاعب منتخب مصر، رسالة لطلاب الثانوية العامة، بعد اعتماد النتيجة بشكل رسمي، من جانب وزارة التربية والتعليم 2023-2024.

وقال والد النني في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر": “مجموع الطالب في الثانوية العامة ليس نهاية العالم، دا بداية لرحلة نجاح جديدة”.

وأضاف: "أنصح أولياء الأمور عدم التعصب وضغط الأولاد بسبب النتيجة، كل شخص هينجح في مكانة المناسب".

وتابع: “التعليم مهم جدا، إذا نظرنا إلى محمد صلاح والنني، سنجد التعليم ساعدهما في أوروبا، للتواصل مع الأجانب”.

وأتم حديثة ناصر النني قائلًا: “محمد لم يهتم بالدراسة بالشكل المناسب والمطلوب، كان يحب كرة القدم بطريقة كبيرة، ولكنه كان ذكيا، ودا بيساعده في النتيجة”.

وفي سياق آخر، أشاد أحمد أبو مسلم، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، بالمدرب البرازيلي ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، مشيرًا إلى أنه قام بدور كبير في إنجاز الفراعنة حتى الآن في باريس.

وخلال تصريحاته مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أشار أبو مسلم إلى أن ميكالي قام بعمل كبير واصفًا إياه أنه "عمل من الفسيخ شربات" بعد أن فشل في الحصول على اللاعبين الكبار الذين طلبهم قبل بداية البطولة.

أبو مسلم يشيد بثلاثي المنتخب الأولمبي

كما أشاد بإمكانيات لاعبي المنتخب الأولمبي إبراهيم عادل وحسام عبد المجيد، موجها التحية للنني، مؤكدا أنه لاعب كبير ولم يكن في صفوف الأرسنال من فراغ، ويجب أن يكون الحديث عنه بمنطقية، فهو لاعب مساك ولديه اتزان عقلي وعارف تحركاته جيدًا.

وقال إن الجيل الحالي في المنتخب الأولمبي مميز والمدير الفني واقعي حتى الإعداد للبطولة لم يكن قويا والمباريات الودية لم تكن عند المستوى المطلوب.

search