الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:25 ص

منتخب مصر في بطولة دبي.. جوائز ضخمة وتجهيز لـ"الحلم"

منتخب مصر

منتخب مصر

محمد فتحي

A A

أكد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، كرم الكردي، أن الدورة الودية التى سيشارك خلالها المنتخب في الإمارات خلال شهر مارس المقبل ستنعش خزينة الاتحاد بمليون دولار مقابل المشاركة فيها وحال حصول الفراعنة على البطولة سيحصل على 5 ملايين دولار.

وقال كردي في تصريحات لـ"تليجراف مصر" إن مجلس إدارة اتحاد الكرة تحدث مع المدير الفني للمنتخب الوطني روي فيتوريا عن إمكانية المشاركة ووافق المدرب البرتغالي، خصوصا وأن تلك الفترة تسبق التصفيات المؤهلة للمونديال، وهو ما يجعلها أفضل إعداد للفراعنة.

تفاصيل بطولة دبي

 كان الاتحاد قد أعلن أمس أن المنتخب سيخوض دورة دبي الودية الدولية خلال شهر مارس المقبل.

وكشف الاتحاد علي صفحته الرسمية علي "فيس بوك"، أن الدورة الودية الدولية ستقام خلال الفترة من 22 إلى 26 مارس المقبل، بدولة الإمارات العربية المتحدة، بمشاركة منتخبات كرواتيا- وصيف حامل لقب كأس العالم 2018- وتونس ونيوزيلندا. 

وأشار إلى أن مباريات الدور نصف النهائي للبطولة ستقام يوم 22 مارس المقبل، على أن يتقابل الفريقان الخاسران لتحديد صاحب المركز الثالث والرابع يوم 25 مارس، بينما يتأهل الفائزون للمباراة النهائية، التي ستقام يوم 25 مارس،مشيرا إلي منتخبى مصر وكرواتيا سيشاركان بكامل نجومهم خلال البطولة.

ويستعد المنتخب للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار، التي ستنطلق يوم السبت المقبل.

ويخوض الفراعنة أولى مبارياتهم في البطولة الإفريقية يوم 14 يناير الجاري، بمواجهة منتخب موزمبيق، في إطار منافسات المجموعة الثانية بالبطولة، التي تضم منتخبات مصر وغانا والرأس الأخضر (كاب فيردي) وموزمبيق.

search