الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:32 ص

قبل لقاء سموحة.. فرمان من كولر بشأن ثلاثي الأهلي المُستبعد

كهربا وتاو

كهربا وتاو

هيثم موسى

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق سموحة غدًا الخميس، ضمن منافسات الدوري الممتاز “دوري نايل”، ويحتاج "الأحمر" نقطة وحيدة من أجل التتويج بلقب الدوري رقم 44 في تاريخه. 

وأكد مصدر  داخل النادي الأهلي خلال تصريحات خاصة لـ "تليجراف مصر"، على أن  المدير الفني للقعة الحمراء، السويسري مارسل كولر أبلغ خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، بضرورة تواجد الثلاثي محمود عبدالمنعم كهربا، وبيرسي تاو، ومحمد عبدالمنعم، في مباراة سموحة بالرغم من عدم مشاركتهم فيها. 

ورغم استبعاد الثلاثي من المباراة وتأكد غيابهم أمام سموحة؛ طالب كولر بتواجد الجميع في هذه المباراة، للاحتفال بلقب الدوري معًا. 

وقال المصدر إن كولر يرغب في تواجد جميع لاعبي الأهلي غدًا في لقاء سموحة، من أجل الاحتفال مع الفريق في حالة تتويجه بلقب الدوري هذا الموسم. 

موعد مباراة الأهلي وسموحة 

ويواجه الأهلي فريق سموحة على استاد الإسكندرية، في تمام الساعة 9:00 مساء غدٍ الخميس، بتوقيت القاهرة، عبر قناة “أون تايم سبورت 1 إتش دي”.

ترتيب الأهلي وسموحة في الدوري

ويحتل الأهلى صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 78 نقطة، بينما يأتي سموحة في المركز السادس برصيد 48 نقطة.

تاريخ مواجهات الأهلي وسموحة

التقى الأهلي وسموحة في 32 مباراة سابقة، تمكن الأحمر خلالها من الفوز في 17 مباراة، واستطاع سموحة الفوز في 6 مباريات بينهما، وسيطر التعادل على 9 مباريات خاضها الفريقان.

إحصائات الفريقين هذا الموسم في الدوري

خاض المارد الأحمر 30 مباراة في الدوري، حقق منها 25 فوزًا، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 70 هدفًا وتلقت شباكه 24 هدفًا.
على الجانب الآخر، لعب سموحة 31 مباراة، فاز في 13 منها، وتعادل في 9 مواجهات، وخسر 9 مواجهات، وسجل 36 هدفًا، وتلقت شباكه 34.

search