الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:25 ص

مفاجأة في ورقة امتحان نائبة الغش والصفع: "لا يسبقن قلمك فكرك"

الئائبة نشوى رائف

الئائبة نشوى رائف

إسراء عبدالفتاح وإبراهيم زايد

A A

مفاجأة في أزمة البرلمانية نشوى رائف، المتهمة بالاعتداء على عضو هيئة تدريس، أثناء امتحان الفرقة الثالثة لمادة القضاء الإداري بكلية الحقوق بجامعة جنوب الوادي، بعد ضبط النائبة متلبّسة بـ"الغش" عن طريق استخدام سماعات بلوتوث.

تضمنت ورقة الأسئلة، وتحديدا السؤال الأول، تنويهًا معتادا من أستاذ المادة ينصح الطلاب بأخذ الحيطة والحذر في التعامل مع الأسئلة والتأنّي والتفكير قبل الكتابة والتدوين بالقلم، وجاء نصًّا "فكّر مليا ولا يسبقن قلمك فكرك”.
راق للبعض خلال قراءتهم للتنويه، أن يحمّلوه إشارة ما تتعلق بالواقعة، حيث إن ممثلة حزب الوفد بمجلس النواب، لم تنظر لما ورد في السؤال الأول من الامتحان، وسبق “قلمها وصفعتها” وجه المراقبة التي منعتها من الغشّ، في تحوير مجازي وإسقاط بين (القلم) الذي نكتب به، والاستخدام الدارج لـ(القلم)، الذي يفيد الصفعة على الوجه.  

ورقة أسئلة امتحان مادة القضاء الإداري

ضبط النائبة الغشاشة

امتحان الفرقة الثالثة من مادة القضاء الإداري بكلية الحقوق بجامعة جنوب الوادي، الذى كانت تؤديه النائبة  نشوى رائف، مكون من ورقة واحدة في صفحتين، الأولى تتضمن 20 سؤالا.. السؤال الأول، “فكر مليا ولا يسبقن قلمك فكرك”. 

وكانت جامعة جنوب الوادي، أصدرت أمس الاثنين قرارا بإحالة النائبة إلى التحقيق بعدما صدر منها بشأن واقعة الغش داخل لجنة امتحانات بكلية الحقوق، والتعدي على عضو هيئة تدريس بالكلية.

ورقة أسئلة امتحان مادة القضاء الإداري بكلية حقوق جنوب الوادي
search