الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

03:48 ص

مصدر بـ الأهلي يكشف حقيقة الخلاف بين كولر والزنفلي (خاص)

محمود الزنفلي

محمود الزنفلي

هيثم موسى

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة سموحة، غدًا الخميس، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز "دوري نايل". 

وخرج محمود الزنفلي حارس مرمى الأهلي من القائمة التي اختارها المدير الفني للنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، لمواجهة سموحة في مواجهة الغد. 

كشف مصدر داخل الأهلي لـ"تليجراف مصر"، سبب استبعاد الزنفلي من مباراة سموحة، مؤكدًا أن مارسيل كولر كان يرغب في الدفع بـ الزنفلي في التشكيل الأساسي، لكن حارس الأهلي رفض التواجد في المباراة، وطالب بالحصول على إذن بالراحة. 

محمود الزنفلي 

وقال المصدر، إن "الزنفلي رفض التواجد في تشكيل الأهلي أمام سموحة، بسبب أن الفريق سيخوض المباريات المقبلة بالعناصر الشابة، وسيتم إراحة القوام الأساسي بسبب الإجهاد الذي تعرضوا له نتيجة تلاحم المباريات". 

وأضاف أن "الزنفلي رفض، حتى لا يتحمل المسؤولية في حالة دخول مرماه أهداف كثيرة، في ظل تواجد عدد كبير من العناصر الشابة في المباريات المقبلة للأهلي". 

الأهلي 

وتعاقد الأهلي مع الزنفلي على سبيل الإعارة بنية الشراء قادمًا من نادي الداخلية، ولكن حتى الآن لم تعلن إدارة القلعة الحمراء عن تفعيل عقد الشراء.

وأشار المصدر إلى أن "الزنفلي يشعر بحالة من الاستياء داخل النادي الأهلي، بسبب عدم الحديث معه عن مستقبله حتى الآن، رغم تلقيه عروضا محلية منها الزمالك". 

مارسيل كولر 

ونفى المصدر وجود أي مشاكل بين الزنفلي وكولر، كما تردد خلال الساعات الماضية.

موعد مباراة الأهلي وسموحة

ويواجه الأهلي فريق سموحة على استاد الإسكندرية، في تمام الساعة 9:00 مساء غدٍ الخميس، بتوقيت القاهرة، عبر قناة “أون تايم سبورت 1 إتش دي”.

ترتيب الأهلي وسموحة في الدوري

ويحتل الأهلى صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 78 نقطة، بينما يأتي سموحة في المركز السادس برصيد 48 نقطة.

تاريخ مواجهات الأهلي وسموحة

التقى الأهلي وسموحة في 32 مباراة سابقة، تمكن الأحمر خلالها من الفوز في 17 مباراة، واستطاع سموحة الفوز في 6 مباريات بينهما، وسيطر التعادل على 9 مباريات خاضها الفريقان.

إحصائات الفريقين هذا الموسم في الدوري

خاض المارد الأحمر 30 مباراة في الدوري، حقق منها 25 فوزًا، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 70 هدفًا وتلقت شباكه 24 هدفًا.
على الجانب الآخر، لعب سموحة 31 مباراة، فاز في 13 منها، وتعادل في 9 مواجهات، وخسر 9 مواجهات، وسجل 36 هدفًا، وتلقت شباكه 34.

search