الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

03:53 ص

يورتشيتش يعلن قائمة بيراميدز لمواجهة أبو قير بكأس مصر

بيراميدز

بيراميدز

هيثم موسى

A A

أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة أبو قير للأسمدة في إطار مباريات كأس مصر.

ويحل أبو قير للأسمدة ضيفا على بيراميدز في السادسة من مساء غد الخميس، على استاد الدفاع الجوي في إطار دور الستة عشر من بطولة كأس مصر.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - أحمد ميهوب

في خط الدفاع: أحمد سامي - محمد الشيبي - محمد حمدي - أحمد فتحي - عبد الرحمن جودة

في خط الوسط: بلاتي توريه - إسلام عيسى - مصطفى فتحي - محمود دونجا - مهند لاشين - محمد رضا بوبو - وليد الكرتي - محمود زلاكة - صامويل أومسا - يوسف أسامة.

وفي خط الهجوم: فخري لاكاي - دودو الجباس - مروان حمدي. 

بيراميدز يتبرأ من فكرة ضم "كهربا" 

في سياق متصل، كشف مصدر داخل  نادي بيراميدز، حقيقة الاهتمام بالتعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا، لاعب  النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية 2023-2024.


انتقال كهربا لـ بيراميدز


وقال مصدر لـ"تليجراف مصر: "الأنباء التي انتشرت بشأن اهتمام  بيراميدز بضم كهربا إلى صفوف الفريق، ليس لها أي أساس من الصحة، ولم يتم طرحه ولا التفكير به".

أعلنت لجنة المسابقات برابطة الأندية المصرية المحترفة تعديل موعد مباراة طلائع الجيش وبيراميدز المقرر إقامتها في إطار الجولة الـ34 من بطولة دوري نايل.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الأحد الموافق 11 أغسطس على استاد جهاز  الرياضة العسكري في تمام التاسعة مساءً بدلًا من إقامتها يوم السبت 17 أغسطس.

وجاء هذا التعديل بعدما حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” موعد مباراة بيراميدز و"جيه كيه يو" التنزاني في دور الـ64 من دوري أبطال أفريقيا موسم 2024-2025 يوم 18 أغسطس.

وحقق نادي بيراميدز فوزًا صعبًا أمس أمام نظيره زد إف سي، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الدفاع الجوي، لحساب مؤجلات الجولة الـ29 من الدوري المصري الممتاز.

search