الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:40 ص

باتشيكو لـ إكرامي: "الدكة لا تخصم من تاريخك"

اكرامي

اكرامي

محمود حسن

A A

عقد المدير الفني لفريق بيراميدز، البرتغالي جايمي باتشيكو، جلسة خاصة مع شريف إكرامي حارس مرمي الفريق للتأكيد له على أمور هامة.

قال مصدر من داخل نادي بيراميدز إن باتشيكو أكد في حديثه لإكرامي على احترامه الشديد للحارس ولتاريخه الكبير مع كرة القدم، وأن عدم مشاركته تحديداً في الفترات الأخيرة كان بسبب مروره بوعكة صحية جعلته يترك معسكر الفريق في جنوب أفريقيا قبل مباراة صن داونز بدوري الأبطال ويعود إلى القاهرة.

إكرامي بقميص منتخب مصر

وأوضح المصدر أن المدرب البرتغالي قال لإكرامي “أنت حارس مخضرم وأنا أثق فيك جدا وأعرف ما تقوم به من دور كبير وقيادي مع زملائك حتى داخل غرفة خلع الملابس، وهذا أمر يسعدنا كمجموعة عمل داخل الفريق”.

وانضمّ شريف إكرامي لصفوف نادي بيراميدز في صيف 2020 لمدة 3 مواسم بعد الرحيل عن النادي الأهلي.

ويرتبط إكرامي بعلاقات طيبة مع لاعبي الأهلي، وتحديدا حراس مرمي الفريق، إذ هناك تواصل دائم بينه وبين مصطفي شوبير على وجه التحديد ويقدّم له النصائح باستمرار.

مشوار حافل مع الأهلي 

وسطّر شريف إكرامي ابن النادي الأهلي، مشوارا حافلا من البطولات والإنجازات مع القلعة الحمراء قبل الرحيل عن الفريق، وصل إلى 18 بطولة.

شريف إكرامي

وأسهم شريف إكرامي مع الأهلي في الفوز بالعديد من البطولات مثل الدوري المصري "7" مرات"، وكأس مصر "مرة واحدة"، وكأس السوبر المصري "5" مرات، ودوري أبطال أفريقيا"مرتين"، وكأس الكونفيدرالية "مرة واحدة"، وكأس السوبر الأفريقي "مرتين".

search